رابطة ضحايا الإختطاف والإختفاء القسري توجه رسالة للقومي للمرأة لدعم بثينة كامل في الإنتخابات الرئاسية

أقباط وكنائس


حرر اليوم إبرام لويس مؤسس رابطة ضحايا الإختطاف والإختفاء القسري توكيلًا لتأييد المرشحة المحتملة بثينة كامل ووجه لويس رسالة للمجلس القومي للمرأة متسائلاً عن آليات دعمه للمرأة في العملية الإنتخابية وتمثيلها في السباق الرئاسي بإعتباره الجهة الرسمية المتحدثة عنها والمنوط بها الدفاع عن المرأة وحقوقها ودمجها داخل المجتمع المصري ، مستنكراً وجود عدد كبير من الكيانات النسوية بين منظمات مجتمع مدني وحركات نسائية ينادون بالمساواة دائماً ولايفكرون في إعلان دعمهم للمرأة لخوض السباق الرئاسي.

وأكد مؤسس الرابطة أنه حرر توكيلاً صباح اليوم لبثينة كامل دعماً للمرأة في الإنتخابات الرئاسية، حيث أنها المرأة الوحيدة التي أعلنت عن نيتها لخوض الإنتخابات الرئاسية.

ودعا لويس الأحزاب لدعم بثينة كامل كرمز للمرأة في السباق الرئاسي مثلما فعلت مع المرشحين الآخريين مشيرًا إلي حزب الدستور الذي أعلن عن دعمه لحمدين صباحي أمس متسائلا عن عدم وجود أحزاب داعمة للمرأة ذاكراً حزب الحق والذي تترأسه إمرأة مريم ميلاد قائلا: هل أعلن هذا الحزب عن مرشحه أم لا.

جدير بالذكر أن رابطة ضحايا الإختطاف والإختفاء القسري دعت لتحرير توكيلات تأييد للمرشحة الرئاسية المحتملة بثينة كامل من خلال الصفحة الرسمية لها علي موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك دعماً للمرأة في خوض الإنتخابات والسباق الرئاسي.