القبض على عاطلان متهمان بمحاولة قتل مبيض محارة بالزقازيق

حوادث


تمكن ضباط مباحث مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية من القبض على عاطلان لقيامهما بمحاولة قتل مبيض محارة بسلاح نارى وتم ضبطهما متلبسان بحيازة كمية من مسحوق الهيروين المخدر وأسلحة نارية وطلقات وبضبطهما تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة .

تلقى اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية يفيد تلقى بلاغ من مستشفى الأحرار بوصول مصطفى أحمد حسن 44سنة مبيض محارة ومقيم ببيشة قايد التابعة لدائرة المركز إلى المستشفى مصاب بطلق نارى بالجانب الأيمن وتم عمل اللازم لعلاجه.

وبالانتقال وبسؤاله اتهم كلا من محمد السيد عبد الرحمن 28سنة عاطل ومحمد أحمد السيد 23سنة عاطل ومقيمان بذات الناحية وذلك لوجود خلافات مالية فيما بينهما.

وبتقنين الإجراءات تمكن الرائد محمد طنطاوى رئيس مباحث مركز الزقازيق والنقيب عمروداوود معاون المباحث من ضبط المتهمان وبحوزة الأول فرد خرطوش محلى الصنع وطلقتان من ذات العيار و 12 تذكرة هيروين والثانى سنجة و 5 تذاكر هيروين.

تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة التى باشرت التحقيقات مع المتهمان وتحرر عن ذلك المحضررقم 20658 جنح مركز الزقازيق لسنة