إحصل على عضلات كريس إيفانز في Captain America

منوعات


تعرف على تمرينات النجم الأمريكي كريس إيفانز التي ساعدته في الحصول على عضلات قوية في فيلم كابتن أمريكا .


يعد النجم كريس إيفانز واحداً من الأسماء التي تتمتع بشعبية كبيرة في عالم الكوميكس والأبطال الخارقين، بعد أن قدم شخصية كابتن أميركا في الفيلم السينمائي، ومن قبلها شخصية جوني ستورم في فيلم Fantastic Four ، ولذلك احتاج إلى الاحتفاظ بعضلاته مفتولة ولياقته البدنية في أعلى صورها، لأدوار الأكشن التي يظهر فيها باستمرار، كيف يتم ذلك؟ وما هي التمارين التي يستعين بها للوصول لمثل هذا الجسد المتناسق؟

1) Squat

يجب وضع القضيب الحديدي على أكتافك كما يجب أن تكون قبضة يديك في اتساع مناسب، واجعل رأسك مرتفعة مركزاً في وضع الـ إسكوات حيث يجب أن تفكر في الضغط على الركبتين قليلاً مع الاتجاه إلى الخارج للتأكد من أداء حركاتهم فوق أصابع القدم.

2) Lunge

الوقوف مستقيماً، ثم اتخذ خطوة كبيرة للأمام بقدمك اليمنى، ثم اهبط بقدمك اليمنى على الأرض، بحيث تكون قدمك اليسرى منحنية بزاوية 90 درجة، وتأكد من أن ركبتك وراء أصابع قدميك، وأن ساقك اليمنى مستوية مع الأرض تماماً، ثم عد لوضعك المستقيم مرة أخرى. كرر هذا التمرين من 3 إلى 4 مجموعات في كل مجموعة قم بأداء هذا التمرين 8-12 مرة.

جهاز لقياس قوة عضلاتك

6 تدريبات خطيرة لعضلات البطن

3) Leg press

اصعد على كرسي Leg press، ثم اخفض المنصة بحيث تكون ركبتيك بزاوية 90 درجة، ثم اضغط على المنصة لتصبح ساقيك مستقيمة تقريباً، ثم اهبط بالمنصة مرة أخرى، كرر التمرين من 3 إلى 4 مجموعات، في كل مجموعة 8- 12 مرة.

4) Calf raise

قف على أصابع قدميك مشدودة لثوان معدودة، ثم عد ببطء مرة أخرى لوضعك الطبيعي، قم بهذا التمرين ما بين ثلاث لأربع مجموعات، كل مجموعة 8-12 مرة، ويعمل هذا التمرين على تقوية العضلات الخلفية للأرجل.


5) Hamstring curl

اصعد على الكرسي المخصص لتمارين العضلات الخلفية للأرجل، قم بوضع آلة الجهاز فوق كعبك وأنت مستلقي على بطنك، ثم اثني ساقيك، محاولاً جلب قدميك تجاه الأرداف، ثم عد ببطء لأسفل، كرر التمرين ما بين 3 إلى 4 مجموعات، كل مجموعة 8-12 مرة.