صحفيو الدقهلية يطالبون المحافظ بإعتذار رسمى عن قرار استبعادهم لجولاته



استنكر صحفيو الدقهلية ومراسلو القنوات الفضائية والمصورين، قرار اللواء عمر الشوادفي محافظ الدقهلية اليوم بإستبعادهم من جولاته، وذلك بعد قيامهم بنشر فضيحه استئجار عرسان فى حفل اليتيميات الوهمى بالصاله المغطاه باستاد المنصورة الرياضى .

وأعلن الصحفيون في بيان لهم، عن مقاطعتهم لأخبار المحافظة حتى يقوم الشوادفي باصدار اعتذار رسمى لما بدر منه تجاههم، ردا على اقصائهم من جولة المحافظ مع القنصل الروسى .

وأضاف البيان بأن اللواء عمر الشوادفى منذ توليه أعمال المحافظة ويقوم بتعليق فشله في حل المشاكل على الصحفيين والإخوان والموظفين، وأتهامه للصحفيين بانهم يعيقون عمله على الرغم من قيامهم بمد يد العون له منذ اللحظة الاولى والابتعاد عن تسليط الضوء على سلبيات المحافظة املا منهم فى التغير ، وحرصا على مصلحه الوطن خاصة فى ظل الظروف الراهنة ، ولكن بعدما وجدوا معاملة سيئة من المحافظ وتجاهل في حل المشاكل قرروا منذ تلك اللحظة تسليط الضوء على السلبيات ومشاكل المواطنين .

وتابع البيان: بأن الشوادفي تجاهل لمشاكل المحافظة والتسبب في الأزمات التي لا ينتهي ، حتى اختتمت بواقعه تزيف عرسان فى حفل اليتيمات وبدلا من معاقبة المخطئ عاقب الصحفيين لتفجيرهم القضية .

كما قام بمعاداة لجنة تنسيق الأحزاب بالدقهلية وشباب القوى الثورية محاولا إعادة العهد للنظام البائد الإستبدادي ، ورغم تقديم تنسيق الاحزاب لحلول لمشاكل المحافظة إلا انه جعلها حبيسة الادراج .

كما انفصل المحافظ عن الشارع الدقهلاوى وألغى اليوم المفتوح لعدم الاستماع الى المشاكل والهروب من أهالي السنبلاوين وميت غمر عندما طالبوه بحل مشاكلهم، فيما رفض تطهير الاجهزة التنفيذية من الاخونه خوفا من التظاهرات ضده .

كما اعلنت لجنة تنسيق الاحزاب بالدقهلية تضامنها الكامل مع الصحفيين مطالبة رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء بالتحقيق في الامر وإقالة المحافظ حرصاً على الصالح العام .