تامر أمين: الاتحاد الأوروبى أعطى صك الشرعية والنزاهة للانتخابات الرئاسية

أخبار مصر


قال الإعلامى تامر أمين، فى حلقة أمس الأحد، من برنامجه ساعة مصرية على قناة روتانا مصرية: إن الاتحاد الأوروبى أعطى صك الشرعية والنزاهة للانتخابات الرئاسية القادمة, بعد توقيع بروتوكول بين الاتحاد الأوروبى واللجنة العليا للانتخابات الرئاسية للإشراف على الانتخابات التى ستجرى فى نهاية شهر مايو المقبل .

وأشار أمين، إلى أن هذا البروتوكول بمثابة صك شرعية دولية من الاتحاد الأوروبى لهذه الانتخابات وفى الوقت نفسه شهادة على النية المصرية فى إجراء انتخابات نزيهة.

واستضاف أمين فى حلقة الأمس, تامر أمين جبريل محفوظ نائب رئيس الجالية المصرية فى فرنسا، والذى أكد أن المصريين بالكامل فى فرنسا يؤيدون المشير السيسى؛ لأنهم يريدون قيادة بخلفية عسكرية .

وأشار محفوظ إلى أن القائمين بالمظاهرات المناهضة لمصر في فرنسا ليسوا كلهم مصريين، وأن أعداء الوطن استغلوا المهاجرين غير الشرعيين والبسطاء لتشويه صورة مصر في فرنسا.

وفى الفقرة الثانية استضاف تامر أمين اللواء طارق خضر رئيس قسم القانون الدستوري بكلية الشرطة، والذى نبه إلى أنه تم اختراق كلية الشرطة من قبل الإخوان وأدخلوا أكثر من 70 طالب إخوانى ويتم الآن مراقبتهم ومتابعتهم، وسيفصل من يثبت تورطه فى أى نشاط للجماعة.