بالصور | تكريم الأطباء والصيادلة المثاليين بالإسماعيلية

أخبار مصر


قام اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية بتكريم عدد من الأطباء والصيادلة المتميزين فى الأداء على مستوى المحافظة لهذا العام.

وكان المحافظ قد استقبل بمكتبه كل من الدكتور هشام الشناوى، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، والدكتور عمر المغربل، نقيب أطباء الإسماعيلية، والدكتورة سعاد حمودة، نقيب صيادلة الإسماعيلية، حيث تم تكريم كل من الدكتور مينا حليم مسعود، رئيس قسم الطوارىء ونائب مدير عام المستشفى العام، والذى تم ترشيحه وتكريمه من قبل نقابة الأطباء لمنصب الطبيب المثالى لهذا العام، تقديرًا لجهوده المتميزة فى العمل.

كما شمل التكريم الدكتورة بسنت سيد موسى، الطبيبة المثالية المقيمة بقسم الطوارىء بمستشفى جامعة قناة السويس، والدكتور الصيدلى طارق محمد محمد العنتبلى، والدكتورة الصيدلانية إيمان شمس الدين عبد العليم، واللذان يعملان بإدارة الصيدلة بمديرية الصحة، وذلك بعد ترشيحهما من خلال نقابة الصيادلة، ومديرية الصحة لمنصب الصيادلة المثاليين لهذا العام.

وقد قام المحافظ بتسليمهم شهادات التقدير والهدايا العينية، تقديرًا لجهودهم المبذولة فى مجال تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

وفى كلمته التى ألقاها محافظ الإسماعيلية بهذه المناسبة، أكد على أن هذه المهنة من أسمى وأرقى المهن وأعظمها، وأنها ليست مجرد وظيفة، علاوة على أنها لاتقل فى أهميتها عن دور الضابط والجندى الذى يحمى الوطن داخليًا وخارجيًا، فأصحاب وشاغلى هذه المهن هم المسؤلون عن حماية جميع المواطنين، بكل ما تحمله تلك المهنة من عطاء ووفاء وإخلاص وتفان.