بالصور | وقفة إحتجاجية لدستور الدقهلية للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين


نظم حزب الدستور وحركة شباب 6 إبريل وألتراس ثورجى سلسلة بشرية منذ قليل على المشاية السفلية أمام مجمع المحاكم شارع البحر بالمنصورة , وذلك إحتجاجا على قانون التظاهر وللتنديد بحبس العديد من النشطاء السياسين ، مطالبين بضرورة الإفراج عنهم .

حمل المشاركون في الوقفة العديد من اللافتات التي كتب عليها الحرية للجدعان ، هاتوا إخواتنا من الزنازين ، السجن مش للأحرار ، مطالبنا هي هي ... عدالة وحرية ، يريد الشعب تطبيق دستوره الجديد ، لا للتظاهر ، الحرية لكل سجين .. هاتوا إخواتنا من الزنازين .

من جانبه قال أحمد وهبة أمين الإعلام بحزب الدستور بالدقهلية في تصريح خاص لـ الفجر ، أن وقفتهم اليوم هي من أجل رفض قانون التظاهر بمشاركة بعض من شباب القوي الثورية بالمحافظة .

مضيفا أنه في البداية إعتقد البعض أن هذا القانون موجه لمظاهرات جماعة الإخوان والجماعات الإسلامية التي تميل إلي العنف وأعمال الشغب وتخريب المنشأت الحكومية والتي من ضمنها الجامعات ، مضيفا أن المتضرر الأكبر من قانون التظاهر هم شباب الجامعات وعدد من الموظفين في المنشآت الحكومية الذين يقومون بعدد من الوقفات الإحتجاجية .

مشيرا إلي أن الحزب على مستوي الجمهورية سيقومون بتنظيم العديد من الوقفات خلال الفترة المقبلة من أجل الإفراج عن النشطاء السياسيين والمعتقلين .