تصميم جديد كلياً لحسابك على تويتر يُشبه فيس بوك

تكنولوجى


يبدو أن تويتر قررت تغيير الكثير من سياساتها في الفترة الأخيرة فقد رأيناها بالأمس تعلن عن استحوذاها على تطبيق Cover الخاص بالأندرويد واليوم تُعلن عن تصميم جديد كلياً لشكل حسابك الشخصي على تويتر من خلال الكمبيوتر وهو يُشبه كثيراً تصميم الحساب الشخصي الذي يقدمه موقع فيس بوك.


التصميم الجديد يُتيح لك استخدام صورة بروفايل أكبر وكذلك صور خلفية بحجم الشاشة كاملةً وهذا بالإضافة لبعض المزايا الرئيسية الأخرى وهي :




التغريدات الأفضل (Best Tweets) : التصميم الجديد سيقوم بإبراز التغريدات الأفضل بشكل أكبر عن غيرها والتي حصلت على تفاعل الكثير من المستخدمين لذا فستتمكن ممن الوصول لأهم التغريدات بسهولة.

تثبيت التغريدات (Pinned Tweet) : سيعطيك التصميم الجديد ميزة تثبيت تغريدة لك في أعلى الخط الزمني الخاص بك (التايم لاين) ليراها كل من يفتح حسابك في أول التغريدات.

تصفية التغريدات (Filtered Tweets) : يقدم لك التصميم الجديد ميزة تصفية التغريدات بسهولة لتصل إلى ما يهمك منها فبإمكانك الإختيار بين التغريدات المقروءة فقط والتغريدات المصحوبة بالصور أو الفيديوهات وغيرها.


متى سيصل لك التحديث الجديد ؟

التحديث الجديد وصل بالفعل لفئة محدودة من مستخدمي تويتر وهم المشاهير وبإمكانك إلقاء نظرة على أحد الحسابات بالضغط هنا , أما عن موعد الوصول للجميع فأعلنت تويتر أنه سيصل تدريجياً لكل المستخدمين حول العالم في غضون عدة أسابيع قليلة.