تحديث أندرويد كيت كات 4.4.2 بدأ في الوصول لأجهزة النوت3 في المنطقة العربية

تكنولوجى


أعلنت سامسونج منذ عدة أسابيع أنها بدأت في إرسال تحديث أندرويد 4.4.2 لأجهزة جالاكسي نوت3 , ولكن كعادة سامسونج فإن المنطقة العربية أو منطقة الشرق الأوسط هي غالباً تكون من أواخر الدول التي يصل إليها التحديث.


التحديث أندرويد كيت كات 4.4.2 بدأ في الوصول بالفعل لأجهزة النوت3 عبر الهواء OTA وعبر برنامج الكمبيوتر Samsung Kies وذلك طبقاً لما نشره بعض المستخدمين العرب من صور من أجهزتهم , لذا إذا كنت واحداً من ممن يمتلكون هذا الجوال فبإمكانك التأكد الآن من وصول التحديث لك من خلال الإعدادات > المزيد More > حول الجهاز About Device > تحديث البرنامج Software update > تحديث Update.





أو من خلال توصيل الجهاز ببرنامج سامسونج كييز على جهاز الكمبيوتر , وبالطبع هناك العديد من المستخدمين قد حدثوا هواتفهم بالطريقة الأخرى الغير رسمية عن طريق برنامج الأودين منذ فترة لذا فهم ليسوا بحاجة لتحديث هواتفهم عن طريق الهوائي.


وبالنسبة ما يخص التحديث فكان أبرز ما تم تغييره هو إضافة أيقونة الكاميرا على شاشة القفل بالإضافة لشفافية شريط الإشعارات التي تميز بها الكيت كات وأيقونات الشريط باللون الأبيض بما فيها البطارية , وبالطبع هذا بالإضافة لتحسينات كثيرة في أداء الهاتف التي يتميز بها الكيت كات مع بعض لمسات سامسونج على النظام المعروفة.