ايكيا مصر للأثاث تستهدف مبيعات بـ 500 - 700 مليون جنيه العام الجاري

الاقتصاد


قال المدير العام لشركة ايكيا مصر لصناعة الأثاث ومفروشات المنازل علي إبراهيم اليوم الاثنين أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تتراوح بين 500 و700 مليون جنيه هذا العام.

وأوضح إبراهيم خلال الافتتاح الرسمي لايكيا (السويدية) ، ان ايكيا مصر ضمن استثمارات الفطيم الاماراتية العقارية والتي يبلغ حجم تعاملاتها في السوق المصرية 7.5 مليار جنيه.

وذكر إبراهيم أن هذا الفرع هو الأول في مصر وافريقيا ويضم أكثر من 7500 منتج في مكان واحد، وان الافتتاح التجريبي لايكيا مصر كان في نوفمبر الماضي.

وبحسب بيان للشركة، سوف يكون فرع ايكيا مصر واحدا من 345 محلا في 42 دولة والتي قام بزيارته حوالي 775 مليون شخص حول العالم خلال العام الماضي ، والمتخصصة في عرض أحدث منتجات الأثاث ولوازم فرش المنزل وفق معايير الجودة السويدية والعالمية في قلب كايرو فيستيفال سيتي علي مساحة 32 ألف متر مربع وبذلك يعد من عمالقة صناعة فرش المنازل في مصر.

وقال البيان ، تبدأ ايكيا التفكير في سعر المنتج من مرحلة التصميم، ثم إيجاد الخامات و أفضل الشركات المصنعة. كما تقوم أيضاً ايكيا بتصنيع كميات كبيرة و شحنها في صناديق مسطحة منما يوفر في تكاليف شحن المنتج لتصل إلى العملاء بجودة عالية و سعر مناسب وهو ما تسعي إليه ايكيا دائما للتعبير عن رؤية مؤسسها انجفار كمبارد و هى بناء حياة يومية أفضل فى المنزل للكثير من الناس .