سيتم تقديم الهاتف Find 7a مع بطارية إضافية وغطاء Easy Style

تكنولوجى



أعلنت شركة Oppo مؤخرا بأن العملاء الدوليين الذين سيضعون طلباتهم المسبقة للحصول على الهاتف Find 7a من شأنهم الحصول على بطارية إضافية مجانية، بالإضافة إلى غطاء واقي مجاني والذي يباع عادة بحوالي 25 دولار، وبالإضافة إلى ذلك، وعدت شركة Oppo العملاء الدوليين بمفاجأة سارة أخرى غير معروفة في الوقت الراهن. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الهدايا المجانية ستكون متاحة فقط للعملاء الذين طلبوا الهاتف Find 7a خلال فترة ما قبل البيع والتي ستبدأ إعتبارا من يوم 7 أبريل.

كما ذكرنا في الشهر الماضي، فإن الهاتف Find 7a هو بمثابة النسخة الأقل سعرا من الهاتف Find 7 الذي سيصل إلى السوق في شهر مايو المقبل والذي يمتاز بشاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح Quad HD. أما بالنسبة للهاتف Find 7a، فهو يأتي مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح Full HD. وتشمل الميزات الأخرى، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED مزدوج، ويدعم الهاتف كذلك شبكات الجيل الرابع ( 4G LTE )، فضلا عن نظام الأندرويد Jelly Bean مع واجهة ColorOS.

إلى حدود الساعة، لم تكشف شركة Oppo عن تكلفة الهاتف Find 7a في الأسواق الدولية. ولكن يمكننا أن نقول لكم بأن سعر هذا الهاتف يبلغ حوالي 480 دولار أمريكي في الصين، لذلك فنحن نأمل أن لا يكلف الهاتف أكثر من 500 دولار أمريكي في الدول الأخرى. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الطلبات المسبقة على الهاتف Find 7a ستكون متاحة من خلال موقع OppoStyle.