LG تكشف النقاب عن حلول للإضاءة مثيرة جدا للإهتمام

تكنولوجى


منذ أسبوع تقريبا قامت شركة LG بكشف النقاب رسميا عن المصباح الذكي LG Smart Bulb، ولكن على ما يبدو فإن شركة LG لم تكشف حتى الآن عن كل ما في جعبتها. في الواقع، قامت شركة LG في المعرض Light+Building 2014 بالتأكيد على أنها تملك الكثير من الحيل في جعبتها، والتي تشمل المصابح الذكي LG Smart Bulb المذكور آنفا، وكذلك مصباح LG OLED Table Lamp.

مصباح LG Smart Bulb كما نعلم جميعا، يمكن توصيله مباشرة إلى الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي عن طريق البلوثوت، بحيث يمكنك التحكم في هذا المصباح الذكي بفضل تطبيق خاص متاح على منصة الاندرويد و iOS مجانا. وهذا المصباح نفسه يتباهى بتسعة أساليب عمل والتي يمكن تخصيصها حسب كل شخص. على سبيل المثال، في وضع السكون، بإمكانك تعيين مصباح LG Smart Bulb لكي يبهت تدريجيا عندما تغفو، وعندما يرن المنبه، سوف يسطع من جديد لمساعدتك في روتين يومك.

أما بالنسبة لمصباح LG OLED Table Lamp، فهو يعتبر الأول من نوعه في العالم، بحيث يستخدم شاشة OLED المنحنية كمصدر للضوء. شاشات OLED التي تم تضمينها في مصباح OLED Table Lamp يتصادف أن تكون رقيقة للغاية ومرنة، ويمكن لهذه الشاشات أن تكون الشيء الكبير المقبل في مجال تكنولوجيات الإضاءة. ويمكنك أيضا التحكم في مصباح LG OLED Table Lamp عن بعد عبر الهواتف الذكية أو الاجهزة اللوحية المتوافقة مع التطبيق الخاص بهذا المصباح.