القبض علي 18 عنصر إخواني صادر بحقهم قرارات ضبط وإحضار بالمحافظات


قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة، بتهم التورط في أعمال عنف.

ففي مديرية أمن البحيرة تم ضبط عنصرين من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، بحوزتهما بندقية آلية عيار 7,62×39 مم و10 طلقات من ذات العيار لتحريضهما على العنف.

وبمديرية أمن الجيزة تم ضبط اثنين آخرين من التنظيم من المتورطين فى التحريض على التظاهر والعنف وبحوزتهما جهازى لاب توب محمل عليهما عدد من مقاطع الفيديو للمسيرات.

وبمديرية أمن الأقصر تم ضبط 4 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى المتهمين بالتحريض على التظاهر والعنف وبحوزتهم كمية من اللافتات مطبوع عليها شعارات رابعة.

هذا وأسفرت الجهود بمديرية أمن الفيوم عن ضبط 5 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى المتورطين فى اقتحام وحرق مركزى شرطة يوسف الصديق وطامية وتخريبهما والاستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية.

وبمديرية أمن بورسعيد تم ضبط أحد المنتمين لتنظيم الإخوان المطلوب ضبطه وإحضاره من قبل النيابة العامة، وبمديرية أمن المنيا تم ضبط 4 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى لقيامهم بالتحريض على التظاهر والعنف وبحوزتهم 16 شمروخا، وجهاز لاب توب وهاتف محمول يحتويان على رسائل حشد ومواد فيلمية لبعض المظاهرات وشعارات رابعة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كل منهم على حده، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.