دراسة جديدة تؤكد أن جالاكسي اس5 يمتلك أفضل شاشة وأفضل بطارية

تكنولوجى


لاشك أن التحدي الأكبر الذي يواجه الشركات الآن هو تقديم هواتف تمتلك شاشات واضحة وعتاد قوي وكل هذا يدار بواسطة بطارية تدوم لفترة أكبر , وقد لاحظنا من خلال تعليقاتكم على الهواتف الجديدة كلها أنها تُركز على قوة وأداء البطارية ويبدو أن سامسونج فاجائتنا بقوة بطارية هاتفها الجديد جالاكسي اس5 برغم الإنتقادات الشديدة التي حصل عليها الهاتف.

جالاكسي اس5 كل يوم يثبت قوته عن اليوم الذي قبله فقد ظهر في عدة اختبارات حديثة منفصلة , فعندما تتحدث عن أفضل شاشة سواء من جهة الوضوح أو الألوان وأفضل بطارية تدوم لفترة أطول فيظهر اس5 أنه الأفضل في فئته.


ففي اختبار الشاشة ظهر الاس5 أنه الأفضل سطوعاً بدرجة 698 cd/m2 , وتحدث موقع DisplayMate المختص بإختبارات الشاشات بأن اس5 له جودة عالية في سطوع الألوان وتناسقها مع الأجواء المحيطة وهو يعتبر خيار جيد جداً بالنسبة للمصورين الذي يعتمدون على تقنية RGB لعرض صورهم.



أما من جهة اختبار البطارية فكانت النتائج مبهرة للإس5 فعند مقارنته بعدة أجهزة في فئته وفي فئات أعلى منه أيضاً أثبت كفاءة عالية وتم الإختبار على وقت التحدث وتصفح الإنترنت وكذلك الألعاب ثلاثية الأبعاد , فعند أخذ وقت التحدث على سبيل المثال فكان مساوياً تماماً لهاتف نوت3 بالرغم أن بطارية النوت3 أعلى إلا أن بطارية الاس5 تساويها تماماً في الوقت الذي تقدمه لك لوقت التحدث , وكذلك الحال في استخدام الألعاب ثلاثية الأبعاد فيعتبر الهاتف الأفضل لإستخدام مثل هذه الألعاب.



وعند اختبار البطارية في تصفح الإنترنت أثبتت كفاءة عالية جداً إلا أن أيفون 5S فاز في هذه الجولة ولكن لا ننس أن شاشة الإس5 أكبر وتستهلك طاقة أكبر وبالرغم من ذلك فقد أظهرت نتائج مبهرة , بالرغم من نتائج الإختبارات السابقة إلا أننا سننتظر النسخة النهائية من الهاتف التي ستصدر للمستخدمين في شهر إبريل القادم لنحكم عليها الحكم النهائي.