أودي A7 تزداد شراسة مع لمسات والد إنترناشيونال السحرية


قامت شركه والد اليابانية لتعديل السيارات، والتي لها لمسات سحريه رائعة علي كثير من السيارات اليابانية والعالمية مثل بعض سيارات لكزس، وتويوتا، ونيسان, بوضع أولي لمساتها الرياضية الجذابة علي الألمانية أودي A7 سبورت باك, كي تظهر في ثوبها الجديد بملامح أكثر جاذبيه.

ولم تفصح الشركة عن أي تفاصيل علي الإطلاق، واكتفت بالكشف عن بعض الصور التي تظهر الاختلاف بين أودي A7 سبورت باك العادية، وبين النسخة المعدلة من طرفها. وتتمثل التعديلات في تعتيم شبكه التهوية وشعار أودي الشهيرة وكذلك المصابيح الأمامية, مع مصد أمامي رياضي جديد بتناغم رائع مع الأعتاب الجانبية، وينتهي بالمصد الخلفي والذي يظهر رونقه بوجود أربع مخارج للعادم في شكل يوحي بالقوة والفخامة، وايضا يجعل خروج الهواء اكثر تتدفقا.

تزود أودي A7 بعده محركات مختلفة تبدأ من محرك سعة 2,5 لتر سداسي الاسطوانات، ومحرك سعة 2,8 لتر سداسي الاسطوانات أيضاً، وصولاً إلى محرك أكبر بسعة 4,0 لتر ثماني الاسطوانات علي شكل حرف V يخرج قوه مقدارها 414 حصان مع صندوق تروس سباعي السرعات, أما عن النسخة RS7 والتي تحمل نفس المحرك سعة 4,0 لتر ولكن يخرج قوه أكبر مقدارها 552 حصان متصل بصندوق تروس ثماني السرعات.