المساعد الشخصي Google Now قد يذكركم قريبا بدفع الفواتير

تكنولوجى


المساعد الشخصي الإفتراضي Google Now هو من دون أدنى شك من البرمجيات المفيدة بشكل لا يصدق. هذا المساعد الشخصي الإفتراضي قادر على أن يجلب لك تقارير الطقس، ونتائج مختلف الرياضات، والتذكير بالإجتماعات، وتصنيفات المطاعم، إضافة إلى العديد من الامور الأخرى. ومع مرور الوقت، فسوف تضيف شركة جوجل الكثير من الميزات الجديدة إلى هذه التحفة إذا جاز التعبير، وعلى ما يبدو فإن شركة جوجل على وشك إضافة ميزة أخرى جميلة إلى Google Now. في الواقع، المساعد الشخصي الإفتراضي Google Now قد يذكركم قريبا بدفع الفواتير.

تم التوصل إلى هذا الإستنتاج بعدما قام القائمون على موقع Android Police بالعثور على التعليمات البرمجية الخاصة بهذه الميزة. ووفقا لمقتطفات من التعليمات البرمجية، فيبدو أن شركة جوجل تستعد لتقديم ميزة تذكرك عندما يحين الوقت لدفع الفواتير، بما في ذلك فواتير بطاقات الإئتمان، أو المرافق العامة. ويبدو أنه سيتم سحب هذه البيانات من حساب Gmail الخاص بك، لذلك قد تضطر للإعتماد على البريد الإلكتروني للحصول على إشعار بدفع الفواتير. وبغض النظر عن ذلك، فلا يبدو كما لو أن خدمة Google Now سوف تذكرك فقط بدفع الفواتير، وبل بإمكانها أيضا أن تدلك مباشرة إلى المكان حيث يتوجب عليك أن تدفع فيها الفاتورة.

هذه من شأنها أن تكون بالتأكيد ميزة رائعة، ولكننا متحمسون أكثر لرؤية الميزة الأخيرة التي تم رصدها في التعليمات البرمجية، وهي ميزة التذكير بالأحداث. هذه الميزة تبدو أكثر إثارة للإهتمام، لأنه من شأنها أن تضيف تلقائيا الأحداث إلى Google Calendar الخاص بك كلما ذكرت حدثا أثناء الدردشة على خدمة Hangouts أو على البريد الإلكتروني. في كلتا الحالتين، فإن المساعد الشخصي Google Now سيصبح أفضل وأفضل.