سقوط هارب من السجن وعامل وحداد فى قبضة مباحث ههيا وبحوزتهم مخدرات

حوادث


تمكن ضباط مباحث مركز ههيا بمحافظة الشرقية منذ قليل بقيادة الرائد محمود الطحان رئيس مباحث المركز من القبض على هارب من السجن وعامل وحداد وبحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر وبضبطهم تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة وجارى مباشرة التحقيقات معهم.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائد محمود الطحان رئيس مباحث مركز ههيا والنقباء محمد فايد و أيمن الزهيرى معاونى المباحث من القبض على كلا من عماد عبده محمد حبيب35 سنة تباع ومقيم بعزبة رسلان بقرية الغار بمركز الزقازيق والهارب من تنفيذ حكم بالسجن 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه فى القضية رقم 14091 جنايات المركزلسنة 2013 حيازة مخدرات وأحمد محمد على سليمان 54 سنة عامل بمجلس مدينة ههيا ومقيم بالفواسقة بدائرة المركزوبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وبضبطه تحرر له المحضررقم 7637 جنح المركز لسنة 2014.

كما تم ضبط محمد على أحمد الصاوى 64 سنة حداد سيارات ومقيم بذات العنوان وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر بقصد التعاطى وبضبطه تحرر له المحضررقم 7635 جنح المركز لسنة 2014، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة وجارى مباشرة التحقيقات مع المتهمين.


يذكر بأن لقى نبأ القبض على المتهمين استحسان الأهالى وأشادوا بدور ضباط مباحث المركز فى شن حملات بشكل مستمر لضبط الخارجين عن القانون.