بالفيديو.. وزير الداخلية يقوم بجولة مفاجئة لمحافظة الغربية

أخبار مصر


أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن التواجد الميدانى هو أساس العمل الأمنى وأن الجولات الميدانية إنما تأتى من منطلق الحرص على أهمية ترسيخ أسس وأطر العمل الأمنى المنهجى الذى يعكس اهتمام المؤسسة الأمنية قيادةً ومرؤوسين بحقل العمل الأمنى الأول الذى يبدأ من الشارع وينتقل إلى كافة المؤسسات الأمنية والخدمية بما يحقق معايير الانضباط الأمنى، ويعكس إحساساً جماهيرياً بالواقع الأمنى .

جاء ذلك خلال الجولة المفاجأة التى قام بها الوزير لمحافظة الغربية ، والذى تفقد خلالها الأقوال والإرتكازات الأمنية بالطريق الزراعى وكذا الأكمنة الحدودية والخدمات الأمنية بنطاق المحافظة ووقف سيادته على قوة وتجهيزات عناصر تأمين الأكمنة ومدى إستعدادهم للتعامل الفورى مع كافة المواقف الأمنية .. وفاجأ سيادته إدارة مرور طنطا وقسم شرطة أول طنطا وقسم جوازات طنطا وإلتقى بالقوات وعدد من المواطنين وإطمأن على سهولة ويسر الإجراءات والخدمات التى تقدم لهم وشدد سيادته على أهمية التعاون الكامل لتقديم تلك الخدمات الجماهيرية ، وإطلع سيادته على الخطط التأمينية فى نطاق المحافظة ووجه بإستمرار تطويرها بما يتماشى مع طبيعة المرحلة والتواجد الميدانى لكافة المستويات الإشرافية مع مرؤوسيهم لرفع معدلات الآداء الأمنى.

كما توجه السيد الوزير إلى ديوان مديرية أمن الغربية وإلتقى سيادته بقيادات وضباط وأفراد المديرية ووجه سيادته بضرورة الأخذ بزمام المبادأة فى مواجهة العناصر والبؤر الإرهابية والإجرامية ، مشدداً إستراتيجية وزارة الداخلية التى ترتكز على توجيه الضربات الاستباقية لأية مخططات سواء كانت إرهابية أو أجرامية حفاظاً على أمن الوطن واستقراره .

كما إلتقى سيادته بعدد من السادة الضباط الذين أوفوا العطاء من خلال حفل التكريم المقام لهم بنادى طنطا من منطلق التكريم المستحقق لرجال بذلوا الجهد تحقيقاً لأمن الوطن والمواطن .