حملة "حمدين صباحي" بالإسكندرية: توثيق التوكيلات تمت في ثلاثة مكاتب لعدم توافر النماذج


صرحت حملة حمدين صباحي بالإسكندرية: بأن مكتب توثيق الشهر العقاري بالمنشية قد بدأ بتوثيق توكيلات الحملة مساء اليوم بدءاً من الساعة الثانية ظهر، وأن أعضاء الحملة قد قاموا بتوثيق التوكيلات بنادي سموحة- المنشية- السيوف ، بعد أن فشلت الحملة بتوثيق التوكيلات في باق مكاتب التوثيق، لعدم توافر نماذج توثيق التوكيلات داخل الأجهزة.

وأكد: أنه توافد العشرات من أعضاء الحملة وأنصار حمدين صباحي داخل ثلاثة مكاتب، وأنه سوف يقومون غداً بإستكمال توثيق التوكيلات داخل مكاتب الشهر العقاري، على أن يكون تم توفير النماذج داخل مكاتب التوثيق.

وأعلن محمد عبده, منسق الحملة بالإسكندرية: أن أنصار حملة حمدين صباحي لم تتمكن من توثيق التوكيلات في فرع الشهر العقاري بنادي أعضاء هيئة نادي التدريس، بعد أن رفض الموظفون بتوثيق التوكيلات، بحجة أنها مقتصرة على أعضاء النادي والعاملين بداخله فقط.

فيما سيطرت حملات المشير عبد الفتاح السيسي داخل مكاتب توثيق الإسكندرية، حيث تواجدت داخل مكاتب توثيق المحافظة، منذ بداية صباح اليوم الأثنين وخاصة في نادي الاتحاد السكندري، حيث سيطر تيار الاستقلال وائتلاف ثوار 30 يونيو على مقر توثيق الشهر العقاري بفرع النادي، وقد توافد أنصار السيسي لتوثيق التوكيلات .

فيما سيطرت جبهة مصر بلدي على مكتب توثيق المنشية منذ صباح اليوم، لجمع توكيلات السيسي .