اصالة تواجه الأسد في مؤتمر صحفي


تبدأ المطربة السورية أصالة مواجهتها الحقيقية مع الرئيس بشار الأسد، إذ ستعقد مؤتمرا صحفيا بعد يومين تحتفل فيه بإطلاق أغنية «آه لو الكرسى يحكى» التى تهاجم فيها الأسد وتنتقد تمسكه بالكرسى رغما عن الشعب السورى.

وتعبر أصالة في أغنيتها عن تعبيرها عن تأييدها للثورة، وترثي شهداء الاحتجاجات فى سوريا منذ انطلاق شرارتها الأولى فى مارس الماضى وحتى اليوم.

وأكد المخرج طارق العريان، زوج أصالة، أنها سترد فى المؤتمر الصحفى الذى ستعقده خلال يومين على كل الاتهامات والهجوم الشرس الذى شنه عليها مؤيدو الأسد عبر مواقع الإنترنت فور إعلانها تأييد الثورة السورية.

وأوضح أن أصالة أغلقت هاتفها المحمول خلال الفترة الماضية لتتفادى استقبال مكالمات السباب التى تتلقاها من مؤيدى النظام فى سوريا وأشار العريان إلى أن السبب الوحيد إلى تأخير آه لو الكرسى يحكى يكمن فى أن أصالة لم يعجبها التوزيع الأول للأغنية، وأصرت على إعادة توزيعها، وهو ما حدث بالفعل وقامت بتسجيلها للمرة الثانية السبت الماضى، استعدادا لطرحها على الإنترنت خلال أيام.

يذكر أن سوريا تشهد منذ نحو سبعة شهور مظاهرات في بعض المدن السورية، بدعوى إسقاط نظام الرئيس بشار الأسد وحزب البعث الحاكم، والتي خلفت مئات الشهداء.