بالمستندات ــ الجهة الادارية تفشل فى تطبيق قرار صقر بحل مجلس عبدالحق..واللجنة تقرر استحالة التنفيذ

محافظات


احتشد الالاف من اعضاء نادى النصر فى استقبال اعضاء اللجنة المشكلة من مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة وذلك اعتراضا على قرار حسن صقر بحل مجلس ادارة عمرو عبد الحق وتعيين مجلس مؤقت برئاسة هانى عبد الحليم .

اللجنة ضمت كل من عبد الحكم عبد النبى عبد الرحمن مدير عام ادارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة رئيسا وعضوية كل من عزت السيد بندارى مدير ادارة التخطيط وعاطف الوردانى عبد الصادق اخصائى ادارة الهيئات ومصطفى أحمد فتح الله مفتش بادارة التفتيش وسوزان اليد كامل ومحمد سلطان بالادارة القانونية وعزت ابراهيم ابو على مدير منطقة النزهة ومها حسنى عباس .

وقد بدأت اللجنة اعمالها لتنفيذ قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 963 / 2011 الصادر فى 21/9/2011 بتشكيل اللجنة المذكورة لاجراء عملية التسليم والتسلم لمجلس ادارة نادى النصر الرياضى بين المجلس الصادر فى حقه قرار الحل برئاسة عمرو عبد الحق والمجلس المعين برئاسة هانى عبد الحليم.


حيث قد سبق ذلك صدور قرار رئيس المجلس القومى للرياضة رقم 149 /2011 بتاريخ 20/9/2011 بتعيين لجنة مؤقتة تتولى تسير النادى امور النادى والاشراف على عقد الجمعية العمومية العادية التى كان محدد لها يومى 30,29 /9/2011

وفى تصريحات خاصة أكد اشرف لطفى جرجس المستشار القانونى لنادى النصر انه التقى اعضاء اللجنة بمكتب المدير التنفيذى بالنادى والذى كان غير متواجدا بالنادى نظرا لان اجازته الاسبوعية يوم الاربعاء .

وتم مناقشة اللجنة في القرار الصادر من المهندس حسن صقر وايضاح عدم قانونية حل مجلس عبدالحق وأن القرار جاء بمثابة سطو على الشرعية ودون اى سند قانونى .

وفى تعاون اشاد به الجميع تم تكوين لجنة من ادارة الشئون القانونية بنادى النصر مع مجموعة من اعضاء الجمعية العمومية الذين احتشدوا بأعداد غفيرة امام لجنة المديرية .

وضمت اللجنة الخاصة بنادى النصر أشرف لطفى جرجس رئيسا وعضوية كل من صلاح المطراوى وعادل بخيت وميشيل وديع وايليا وليم ومحمد حنفى وفادى اسطفانوس وشادى صبحى وملاك مجدى وسيد نصار وبحضور عبدالناصر زيدان رئيس المركز الاعلامى بنادى النصر .

حيث قررت اللجنة وأعضاء الجمعية العمومية بعدم احقية تسليم النادى حيث انه قد تم الطعن على قرار المهندس حسن صقر بمحكمة القضاء الادارى بشكل مستعجل وذلك بالطعن رقم 55133 / 65 بتاريخ 21/9/2011 وقد تم تسليم لجنة الجهة الادارية صورة ضوئية من الشهادة الصادرة من الجدول العام والخاص بالطعن من محكمة القضاء الادارى .


وقد ذكرت اللجنة المشكلة من الجهة الادارية فى محضرها انه تبين لها وجود احتقان شديد داخل النادى واعتراضات قوية على قرار حل مجلس عبدالحق كما تبين عدم وجود اعضاء مجلس الادارة وكذلك المديرين التنفيذيين للنادى وذلك نظرا لانشغال الجميع بمباراة نادى النصر ونادى الاتحاد السكندرى والمقرر لها اليوم الاربعاء باستاد الاسكندرية مما جعل اللجنة تقرر تعذر عملية اجراء التسليم والتسلم على ان ترفع اللجنة الامر للسيد وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة لعمل اللازم تجاه هذا المحضر .


من ناحية اخرى صرح عمرو عبد الحق رئيس النادى ان كل ما يحدث داخل نادية يجعله يدين بالفضل باعضاء الجمعية العمومية الذين تجمعوا بهذا الاعداد الغفيرة على الرغم من عدم وجوده بالنادى وتواجده بالاسكندرية مع فريق كرة القدم وهذه رسالة قوية للجهة الادارية بانه لم يستطيع كائن من كان ان يسطو على حق الجمعية العمومية في اتخاذ ما تراه مناسبا نحو ناديها

وان نادية فوجئ بحضور اللجنة الخاصة بالمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة دون اخطار سابق ودون تحديد موعد مسبق مع مجلس الادارة .

وان قرار الحل الذى صدر من المجلس القومى للرياضة جاء مخالفا للقانون وقد قمنا بالطعن عليه امام محكمة القضاء الادارى .