DMC تقدم نسخة خاصة من فيراري F12 لعملائها في الشرق الأوسط


إذا كنت تبحث عن سيارة مميزة لتقتني ، فواحدة من أوائل العلامات التي يجب أن تقفز إلى ذهنك فيرارى ، وخاصة آلتها الملتهمة للطرق الجديدة F12 بمحركها العملاق وأحصنتها الـ 740 ، وما رأيك إذا حصلت على باقة تعديلات خاصة من DMC لسيارتك الـ F12 ؟ ، أو حتى نسخة خاصة من تلك النسخة الخاصة !! .

فقد قدمت DMC نسخة موجهة للشرق الأوسط من باقة SPIA التعديلية لفيراري F12 بيرلنتا والتي تقدم المزيد من الكاربون فايبر إلى فيراري F12 بيرلنتا ، بداية من مشتت الهواء الأمامي ، وغطاء المحرك ، وفتحة التهوية العلوية على السقف ، والأعتاب الجانبية الأكبر حجماً ، والجناح الخلفي المستوحى من 599XX إضافة إلى مشتت الهواء الخلفي .

وتأتي السيارة بخط اسود يقطع البدن طولاً وهو مخصص لتلك النسخة ، إضافة إلى اعتماد عجلات معدنية قياس 21 بوصة في الأمام و22 بوصة في الخلف يغطيها عجلات رياضية من بيرللي .

والى جانب التعديلات على البدن ، قامت الشركة بتعديل بيرلنتا ميكانيكياً بإضافة نظام لطرد العادم من التيتانيوم ووحدة تحكم مركزية معادة البرمجة تعمل على دفع المزيد من القوة من المحرك الـ V12 سعة 6 لترات لترتفع قوته من 740 حصان إلى 766 حصان ، وهو ما ساهم في رفع سرعتها القصوى من 340 إلى 354 كم / س .