اعضاء النصر يرفضون قرارات صقر ويحتشدون تأييدا لعبد الحق ويطالبونه بعدم ترك النادى

محافظات


فى تطور سريع للاحداث وعقب صدور قرار بحل مجلس ادارة نادى النصر برئاسة الدكتور عمرو عبدالحق وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادى تجمع مئات الاعضاء ووصل اعدادهم الى الالاف مساء امس وصباح اليوم داخل نادى النصر وألتفوا حول البوابة الرئيسية للنادى مؤكدين انهم يرفضون أى قرارات خاصة بأى تعيينات سواء مجلس ادارة أو لجنة مؤقتة .

ويطالبوا بتراجع حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة عن قراره خاصة وأنه قرار معيوب لانه قام بتعيين شخص كان خصم فى الانتخابات السابقة ضد عمرو عبدالحق ولم يحالفه التوفيق وحصل على أقل عدد من الاصوات وكان أحد الشخصيات المتربصة بالنادى على مدار السنوات الماضية بما فى ذلك تقديمه أكثر من 250 شكوى ضد مجلس عبدالحق . وتساءل الاعضاء كيف للمهندس صقر والمجلس القومى للرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالقاهرة أن يأتوا بأى فرد أيا كان وهو على خصومة مع مجلس منتخب بإرادة الجمعية العمومية وبرغبة ساحقة من الاغلبية داخل نادى النصر.

كما طالب الاعضاء عبد الحق بالتواجد الدائم بالنادى وعدم تسليمه لاى شخص وأن يكون التعامل من خلال الجمعية العمومية للنادى ليس إلا .

ومن جانبه أكد عمرو عبدالحق أن هذا القرار ليس غريبا طالما يتم التجديد لحسن صقر ليتخذ ما يراه مناسبا لتدمير الرياضة المصرية .

وأبدى دهشته من تعيين لجنة مؤقتة برئاسة شخص لم تختاره الجمعية العمومية ولم يصوت لصالحه فى انتخابات النادى 2006 .

كما انه هو نفس الشخص الذى يقوم بتقديم شكاوى كيدية فى المجلس منذ 2006 وحتى الشهر الماضى