القوي السياسية والحزبية بالقليوبية ترحب بترشح السيسي لرئاسة الجمهورية


ابدى عدد من القوي السياسية بالقليوبية ترحيبها وتاييدها لقرار المشير عبد الفتاح السيسي لترشحه لرئاسة الجمهورية .

أكد احمد حسين المتحدث باسم جبهة الانقاذ بالقليوبية ، أن اعلان المشير السيسى الترشح للرئاسة لن يؤثر على قرار حمدين صباحى فى خوض سباق الرئاسة او احجام المرشحين عن التقدم .

لافتا الى انه كان يتنمنى ان يخرج الجيش من المعركة السياسية تماما حتى لا تتأثر علاقته بالشعب لكن من الواضح انه سيستمر داخل اللعبة السياسية لحين اشعار اخر.

فيما قال حسن ابو السعود المنسق العمل الجماهير بالمصرى الديمقراطى بالقليوبية ، ان اعلان المشير السيسي عن اعتزامه الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية هو مجرد اعلان عن نية مسبقة حيث انه رأي من خلال كلمته انه يتلمس مشكل المجتمع المصرى وخاصة في أعقاب ثورتي شعب وعي حقوقه وانه لا يستطيع ان يقف امام أماني جموع المصريين مكتوف الأيدى .



وفي ذات السياق اكد بدر شرف الدين امين حزب المصريين الاحرار بالقليوبية ، علي ان غالبية الأعضاء داخل امانة الحزب بالقليوبيه تكاد تجمع على تأييد ترشيح المشير عبد الفتاح السيسي للرئاسة، فضلًا على ذلك إنه نفس موقف الشعب المصري، موضحاً أن الحزب دائما يقف في صفوف الجماهير.



واشار شرف الدين الي أن المشير السيسي هو الأقدر على الخروج بالبلاد من أزمتها والأجدر بمنصب الرئيس القادم , موضحا ان مصر بحاجه الي قائد قادر علي قيادة مصر في الفتره المقبله .

واضاف شرف الدين ان مصر الان تمر بظروف صعبه نظرا لما يمثله الارهاب الاسود من خطوره كبيره علي امن وامان هذا البلد , مؤكدا علي ان المشير السيسي له من الخبره والحنكه والمقدره علي ادارة البلاد في هذه الظروف الراهنه .



فيما قال كامل السيد امين حزب التجمع بالقليوبيه ان قرار المشير عبدالفتاح السيسي جاء استجاب لنداء الشعب المصري بالترشح للرئاسة.

واشار السيد الي ان المشير السيسي هو رجل المرحله الحاليه , نظرا للشعبيه الجارفه التي يحظي بها السيسي في صفوف الشعب المصري , مؤكدا علي انه تم تفويضه من الشعب .

واعلن السيد ان امانة حزب التجمع بالقليوبية تعلن تاييدها لترشح المشير السيسي لرئاسة الجمهوريه , ونعلن تاييدنا الكامل للمشير السيسي .

مؤكدا علي ان المشير السيسي هو الامل الاخير في تنفي خارطة الطريق بعد ثورتي 25 يناير و 30 يونيو.