بالفيديو .. "إعدام" تعلن مسئوليتها عن حرق سيارة قائد قطاع الأمن المركزي بإدكو


اسلام امين

حصلت بوابة الفجر على فيديو يوضح لحظة حريق سيارة العميد أحمد أبو اليزيد قائد قطاع الأمن المركزى بإدكو بالبحيرة ، بعد إشعال مجهولين النيران فى سيارته أسفل مسكنه بشارع عبد السلام الشاذلى فى الساعات الاولى من صباح اليوم بمدينة دمنهور ، حيث أعلنت حركة إعدام مسئوليتها عن الحادث وقامت بتصويره أثناء إحراق السيارة وتداولته ونشرته على الصفحة الرسمية للحركة على مواقع التواصل الاجتماعى.

وترجع أحداث الواقعه حينما تلقى اللواء محمد طاحون مدير امن البحيرة اخطارا من مركز شرطة دمنهور من إدارة شرطة النجدة يفيد بإشتعال النيران بسيارة بشارع عبد السلام الشاذلي ، على الفور إنتقلت قوات إدارة الحماية المدنية وبالفحص تبين نشوب الحريق بالسيارة رقم 27189 ملاكي بحيرة ماركة فولكس بورا حمراء اللون ملك العميد (أحمد محمود أبو اليزيد نصار) 52 عاما - قائد قطاع الأمن المركزي بإدكو أسفل مسكنه بشارع عبد السلام الشاذلى ، وتم السيطرة عليه وإخماده.

نتج عن ذلك إحتراق مقدمة السيارة وصالون السيارة من الداخل والإطارات الأمامية ، وبسؤال الضابط إتهم جماعة الأخوان الإرهابية بإشعال النيران بالسيارة ، وتم ندب خبراء قسم الأدلة الجنائية لمعاينة السيارة فنيا.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2239 لسنة 2014 إدارى المركز وجارى العرض على النيابة العامة ، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتحديد مرتكبي الواقعة وضبطهم.