الرهان : العرب يتطلعون لانتخاب السيسي رئيسًا لتعود مصر إلى دورها

أخبار مصر


أكد رئيس حزب الاتحاد اللبناني عبد الرحيم مراد الرهان على مصر العروبة وعلى دورها وفي التغلب على أزماتها لتنتخب رئيسًا يعيد إليها دورها العربي الريادي.

وأوضح مراد أن العرب يتوجهون بأبصارهم الى مصر وانتخاباتها الرئاسية ويستبشرون خيرًا في انتخاب المشير عبد الفتاح السيسي وأن تعود مصر إلى دورها العربي كما عهدها العرب في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

وأعرب عن أمله في أن تتمكن مصر من القضاء على كل الطروحات الطائفية والمذهبية وتكرس العروبة التي توحد وتواجه الأعداء المتربصين بها شرًا والذي يشجعون على إثارة النعرات الطائفية في الوطن العربي.

وأشار مراد الى الوضع اللبناني مبديًا الأمل باجراء انتخابات رئاسية فعلية في موعدها وإقرار قانون انتخاب لاجراء الانتخابات النيابية المقبلة.

وتمنى مراد أن يكون لدى اللبنانيين رئيس قوي يؤمن بأن قوة لبنان في قوته وليس في ضعفه كما كان سائدًا في السابق ويؤمن أيضًا بأن قوة لبنان بدعم جيشه الوطني والضرب بيد من حديد كل من تخول له نفسه التطاول على الجيش الذي يشكل صمام الأمان للجميع والضامن لوحدة لبنان.

وشدد مراد على قوة الجيش اللبناني وتعاونه مع المقاومة كونها صمام أمان لحماية لبنان من أي اعتداء صهيوني أو أي عدوان آخر.

وكان مراد قد التقى اليوم وبرفقته أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون العميد مصطفى حمدان وبحضور وفدين من الحزب والحركة الرئيس السابق العماد إميل لحود.