اعرف كل ما تريد عن بيجو 2008 الجديدة كلياً في السوق المصري


يبدو أن قطاع الكروس أوفر الصغير العالي التجهيزات قد بدأ في لفت أنظار شركات السيارات في مصر، فمن بعد أن أطلقت نيسان طراز جوك، توجهت أفكار رينو بطرازها العصري كابتشر، فضلاً عن فورد التي عرضت طراز إيكو سبورت بدورة هذا العام من معرض أوتوماك فورميلا الأخير.

بيجو أيضاً لم تخرج دون أن تبرز منافستها في هذا القطاع، وهي بيجو 2008 كروس أوفر التي أطلت علينا مؤخراً بفئتين من التجهيزات تم تقديمهم للسوق المصري.

الفئة الأولى فئة أكتف تتسلح بقائمة تجهيزات تشمل عجلات سبائكية قياس 16 بوصة، قفل مركزي، نظام توجيه آلي المؤازرة، نوافذ كهربائية، مرايا جانبية كهربائية، وسادتين هوائيتين، مكيف هواء، مشغل اسطوانات مدمجة، مصابيح ضباب أمامية، مقود متعدد المهام بكسوة جلدية، وسيكون سعر هذه النسخة 168,500 جنيه مصري.

أما الفئة الأعلى إليور فستزيد عن الفئة السابقة، فتحة سقف بانورامية، مثبت سرعة، شاشة معلومات متعددة الأنظمة تعمل باللمس، زجاج معتم، مستشعرات خلفية للمساعدة على الاصطفاف، مستشعر أمطار، وسيكون سعر هذه الفئة 188,500 جنيه مصري.

وهذا وستعتمد بيجو 2008على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1,6 لتر قادر على تولي قو حصانية تبلغ 120 حصان، مع ناقل حركة أوتوماتيكي مؤلف من أربعة نسب أمامية.