بالصور.. جولة ميدانية لمحافظة الإسماعيلية بحى ثان وثالث



قام اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية، بجولة ميدانية بنطاق كل من حى ثان وثالث الإسماعيلية.

وحرص المحافظ خلال الزيارة على زيارة وتفقد عدد من المناطق ذات الكثافة السكانية المرتفعة، والمناطق العشوائية، وذلك بهدف تطوير هذه المناطق، وخاصة ما تحتاجه من أعمال رصف الشوارع وصيانتها ورفع كفائتها وتطويرها، بالإضافة لصيانة البلدورات والأرصفة، ورفع الإشغالات والقمامة والمخلفات، حتى يشعر كل مواطن من سكان هذه المناطق بالتغيير الحقيقى وتوفير الخدمات الأساسية.

وقد تضمنت جولة المحافظ التى بدأها بحى ثالث، زيارة وتفقد منطقة عزبة بكرى، وحى الصفا، والشوارع المتفرعة منها، ومنطقة إسكان طريق السريع، وأعمال رصف الشوارع والتطوير بميدان الملابس الجاهزة، ومنطقة الدوحة، وشارع 16 بداية من ميدان الملابس الجاهزة، وحتى الطريق الدائرى وشارع الدوحة، والشوارع المتفرعة منه إلى منطقة أرض المزادات بحى ثالث.

كما تضمنت جولة المحافظ المرور الميدانى بعدد من شوارع عرايشية مصر بنطاق حى ثان الإسماعيلية، والتى شملت منطقة آخر الثلاثينى والحكر، وشوارع دمنهور وطنطا والمنصورة، والمستشفى وشارع المدارس والبحرى، وتفقد شارع أحمد صقر الذى يربط بين شارعى الثلاثينى وحتى شارع رضا.

وخلال الجولة التقى المحافظ بعدد كبير من المواطنين واستمع إلى مطالبهم وشكاواهم، والتى كان من أبرزها مشكلات الصرف الصحى والقمامة، ورصف الشوارع والإنارة، وعلى الفور أصدر تعليماته إلى رؤساء الأحياء والمسؤلين بالجهاز التنفيذى بسرعة إتخاذ الإجراءات التنفيذية لتلبية مطالب المواطنين وإحتياجاتهم.

وأكد المحافظ لجموع المواطنيين أنه سوف يتابع بنفسه وعلى الطبيعة مراحل تنفيذ هذه المطالب، ومؤكدًا على أنه يرحب بكافة المقترحات والآراء من أجل تطوير الإسماعيلية والحفاظ على رونقها ومظهرها الحضارى، ومشيرًا إلى أن باب مكتبه مفتوح أمام جميع مواطنى وأبناء المحافظة من أجل تلبية مطالبهم جميعًا، ومطالبًا بتفعيل دور المشاركة الشعبية من المواطنين ومساندتهم للأجهزة التنفيذية، من أجل مصلحة البلد وتحقيق طموحات وآمال شعب الإسماعيلية.

رافق المحافظ خلال الجولة المهندسة لبنى نجيب، مدير عام مديرية الطرق، والدكتور مهندس السيد حجازى، رئيس لجنة التخطيط العمرانى، والمهندس محمد الصافى، رئيس حى ثالث، ومحمد عبد المنعم، رئيس حى ثان الإسماعيلية.