Satin Fapor


كشفت شركة SکT عن طرازاتها الثلاثة الجديدة ذات الإصدار الخاص والتي أطلقت عليهSatin Fapor .. وهى دودج تشارجر ودودج تشالنجر وكرايسلر 300 ورغم أنها تحمل الاسم ذاته تتميز النسخ الثلاث الجديدة التى تم عرضها لأول مرة بمزايا مصنوعة خصيصا تمنح كلا منها شخصية مستقلة وتصميم فريدا.

وتم تصميم هذا الإصدار الخاص لينال إعجاب المشترين الذين يبحثون عن التميز حيث زُوّدت السيارات بحواف سوداء مصقولة ومكابح Brembo حمراء اللون وإطارات مصقولة مصنوعة من الألومنيوم قياس 20 إنش.

ولم تُجر الكثير من التعديلات على المقصورة الداخلية ولكنها اشتملت على مقاعد مفروشة بجلد (نابا) مع تزيين من خشب السويد بينما زودت مقصورة SRT «Hrysler 300 بخشب بيانو الأسود المصقول بينما اعتمدت الشركة على مادة ألياف الكربون فى تزيين مقصورة SRT Dodge Challenger.

وتتميز السيارات الثلاث ذات الإصدار الخاص بمحرك »8 سعة 6.4 لتر من نوع Hemi(هيمي) والذى يولد قوة 470 حصان وعزم 637 نيوتن متر.

وسيتم طرح تلك النسخ من إصدار Satin Fapor للبيع فى الربع الثانى من العام الحالى وستضيف حزمة التعديلات والتى تكون اختيارية لمن يفضلون مزيد من الرفاهية ما يتراوح بين 1,700 و2,300 دولار على سعر الطراز العادي.