مصرع سيدة بطلقات نارية على يد مجهولين بـ"صحراوى" البحيرة


لقيت سيدة مصرعها على يد شخصين مجهولين بطلقات نارية حال استقلالها برفقة زوجها سيارة بطريق كفر داود بالطريق الصحراوى بدائرة مركز شرطة وادى النطرون بمحافظة البحيرة.

كان اللواء محمد طاحون مدير أمن البحيرة تلقى إخطارا من مركز شرطة وادي النطرون من مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون بوصول المدعوة (مريم ص.ف) 24 عاما - ربة منزل ومقيمه بشارع عدنان بالمنيا ، مصابة بطلق ناري بالرأس وأخر بالإبط وتوفيت فور وصولها.

بسؤال كل من زوج المتوفية (سامر ع.ع) 26 عاما - فنان تشكيلي ، و(سامر س.هـ) 24 عاما - حاصل على بكالوريوس تجاره ومقيم بشارع مدرسة المعلمات بالمنيا ، ورامي ر.ع) 25 عاما - مصرفي ببنك مصر بحدائق القبة ومقيم بالزيتون بالقاهرة ، قرروا بأنه حال إستقلالهم السيارة رقم 916 هـ ن ف ( ملاكي ) قيادة الثالث بطريق كفر داود قادمين من الإسكندرية فى الإتجاه لزيارة أحد أقاربهم ، إعترضتهم سيارتان ربع نقل إحداهما حمراء اللون والأخرى بيضاء ، ولم يتمكنوا من إلتقاط أرقامهما ، يستقلهما مجهولين حاولوا إستيقافهم ، إلا أنهم لم يمتثلوا فطاردوهم وقاموا بإطلاق أعيرة ناريه إتجاههم من أسلحة كانت بحوزتهم ، أصابت إحداها المذكورة والتي أودت بحياتها وفروا هاربين.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1363 لسنة 2014 جنح المركز وجارى العرض على النيابة العامة ، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم.