عاجل .. مصرع شاب وإصابة 3 أخرين أثناء مشاركتهم فى تظاهرات بني سويف


صرح الدكتور حمدي مصطفي، مدير مستشفي بني سويف العام، أنه مشرحة المستشفي إستقبلت الآن جثة لشاب يدعي عمرو على محمد كفافي ـ 13 سنة ، مصاب بطلقات نارية أودت بحياته خلال مشاركته فى تظاهرات ما يسمي بـ تحالف دعم الشرعية التى أنطلقت ظهر اليوم بمدينة بني سويف .

وأضاف مدير المستشفي، فى تصريح خاص لـ الفجر ، أن قسم الإستقبال والطوارئ أستقبل أيضاً 3 مصابين بطلقات نارية فى أماكن متفرقة من الجسم، وجارى حالياً محاولة إسعافهم، ويتلقون العلاج الأزم .

كان التحالف قد أصدر بيانًا تحت عنوان اليوم يوم الجحيم طالبت فيه عناصرها بالنصر أو الشهادة وتوعدت رجال الشرطة والقضاء والجيش بتنفيذ عمليات إنتقامية ضدهم ونشر البيان على صفحة (تحالف القوى الثورية الشبابية في بني سويف) على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك).

وجاء في البيان نصا: (أيها الثوار الأحرار الصامدون ندعوكم ليوم النفير العام يوم الغضب الشعبي الكبير يوم الثأر من كل من سفك ونهب واستحل الدماء ندعوكم للخروج للتظاهر ليصبح هذا اليوم علامة فارقة في تاريخ ثورتنا، لنستكمل بعده حراكنا الثوري الكبير).

وأضاف البيان (موعدنا اليوم في الواحدة ظهرا أمام جمعية الشبان المسلمين)، والبيان موقع من طلاب ضد الانقلاب في جامعة بني سويف وتحالف القوى الثورية الشبابية في بني سويف وائتلاف طلاب ثانوي ضد الانقلاب ببني سويف.