"تنظيم الإتصالات" يطالب شركات الإنترنت بتقديم عروض مبتكرة لتلبية احتياجات الشباب وتحسين الخدمة

أخبار مصر


ناقش الجهاز القومى لتنظيم الإتصالات برئاسة المهندس هشام العلايلى، خلال الإجتماع أمس بين قيادات الشركات المقدمة لخدمات الإنترنت وممثلى شباب ثورة الإنترنت، حيث استعرض الجهاز الهدف من الإجتماع وأهم ما جاء فى الاجتماع السابق بين الجهاز وممثلى شباب ثورة الإنترنت.

حيث قام ممثلو شباب ثورة الإنترنت بعرض المشكلات التى يعانى منها المستخدمون الخاصة بمقدمى الخدمات، كما قاموا بعرض مقترحاتهم لتسريع سرعات الإنترنت وتحسين جودة خدمة العملاء.

فيما قام ممثلو الشركات بتبادل الآراء معهم فى بعض النقاط التقنية وقاموا بشرح بعض المشكلات التى تواجههم فى السوق المصرية خاصة فى عناصر التكلفة الخاصة بتقديم الخدمة.

وطالب العلايلى، الجميع بالإنتقال إلى مرحلة الأفعال وليس الأقوال ووضع خطة عمل مستقبلية لمصلحة كل الأطراف، حيث أوضح أن مراجعة الأسعار شىء وارد ولكن لن تستطيع الشركات النزول أسعار التكلفة الفعلية مما ينعكس سلبا على الجميع.

وفى نهاية الإجتماع طلب رئيس الجهاز، من الشركات تقديم عروض مبتكرة ومحددة لتلبية احتياجات الشباب وطريقته الخاصة فى استخدام الإنترنت بأسعار مناسبة وتحديد موعد لذلك، كما تم الاتفاق على أن تقوم الشركات بدراسة هذا المقترح وكيفية تنفيذه والرد على الجهاز فى غضون أسبوعين، على أن يتم الإجتماع مرة أخرى مطلع شهر أبريل القادم.