مدير أمن بني سويف لـ"الفجر": مجهولون أشعلوا النيران فى سيارة نجل مرشد "الإخوان"


أكد اللواء إبراهيم هديب، مدير أمن بني سويف، أن مجهولون أشعلوا النيران فجر اليوم السبت فى سيارة نجل الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان، أسفل منزله بمدينة بني سويف .

وأضاف هديب فى تصريح خاص لـ الفجر ، أن غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية ببني سويف، قد تلقت بلاغاً من أهالى حي بني سويف الجديدة بنشوب حريق في سيارة ملاكي خلف مدرسة الحديثة بنات .

وعلى الفور إنتقلت سيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية لموقع البلاغ، وتمكنت من السيطرة على النيران التى أتت على السيارة بالكامل وأمتدت لمقدمة سيارة أخري مجاورة لها .

دلت التحريات الأولية إلى أن السيارة تحمل لوحات معدنية رقم (40034 ـ ملاكي بني سويف) ملك الدكتور بلال محمد بديع، أشعل مجهولون النيران فيها فجر اليوم وفروا هاربين، وأتت النيران على محتويات السيارة تماماً مما أدى لتفحمها، أثناء توقفها أسفل المنزل، وأمتدت النيران لمقدمة سيارة بدون لوحات معدنية ملك (محمد عبدالتواب أحمد) .

تلقت غرفة العمليات بمديرية أمن بني سويف بنشوب حريق في سيارة في مدينة بني سويف الجديدة ، وعلي الفور انتقل رجال الحماية المدنية وتمكنوا من اخماد النيران بعد ان اتت علي محتويات السيارة مما أدي لتفحمها


تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لتولي التحقيق .