الهاتف Nubia X6 القادم من شركة ZTE سيمتاز بتقنية تثبيت الصورة

تكنولوجى


سلسلة هواتف Nubia هي سلسلة الهواتف الأكثر رقيا لدى شركة ZTE، تماما كما هو الشأن مع سلسلة هواتف Galaxy S بالنسبة لشركة سامسونج. وسلسلة هواتف ZTE Nubia تمتاز عادة بالقوة والنحافة والأغطية المصنوعة من المعدن. وبالنسبة للعضو المقبل من سلسلة هواتف ZTE Nubia فسوف يحمل إسم Nubia X6، وتقوم شركة ZTE حاليا بالتشويق لهذا الهاتف في حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، وتعدنا شركة ZTE من خلال هذه الإعلانات التشويقية بأن يكون الهاتف Nubia X6 على قدم مساواة من الهواتف الذكية الراقية القادمة من الشركات الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية.

تظهر أحدث صورة تشويقية لمحة عن الهاتف Nubia X6. ويقال بأن الحواف حول الشاشة سوف تكون رقيقة جدا بحيث سيبلغ سمكها 1.3 ملمتر فقط. ولكن للآسف المعلومات حول مواصفات الشاشة غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ونحن نتوقع أن يتم ترقيتها عن شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080p الموجودة في الهاتف Nubia Z5S. وإعتمادا على نفس المنطق، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Nubia X6 بمعالج أفضل من Snapdragon 800، لذلك ربما قد يأتي بالمعالج الجديد Snapdragon 801.

وإنطلاقا من الإعلانات التشويقية، فمن الواضح أن الهاتف Nubia X6 سيمتلك كاميرا خلفية تدعم تقنية تثبيت الصورة أو ما يعرف بتقنية OIS، مع العلم بأن هذه التقنية كانت واحدة من الميزات الرئيسية في الهاتف الرائد السابق Nubia Z5S الذي كان يمتلك كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل.

وعلى ما يبدو، فإن الهاتف Nubia X6 سيمتاز أيضا بمكبرات صوت ستيريو مع تقنية Dolby DTS، وبطارية كبيرة مع القدرة على الشحن السريع. ومن غير الواضح حتى الآن لماذا قررت شركة ZTE الإنتقال من الحرف Z إلى الحرف X مع العلم بأن سلسلة هواتف Nubia تتضمن فقط كل من Nubia Z5 و Nubia Z5S إضافة إلى Nubia Z5S Mini.