تأكيد قدوم الهاتف OnePlus One بشاشة 5.5 إنش وبدرجة وضوح Full HD، وسيكون أصغر من Xperia Z1؟

تكنولوجى


بالنسبة لشركة OnePlus، فهي تتألف أساسا من الموظفين السابقين في شركة Oppo، وتحاول هذه الشركة الناشئة بشدة على مدى الأشهر القليلة الماضية أن تحصل على إهتمام مختلف وسائل الإعلام التقنية والمجتمع التقني بصفة عامة بفضل هاتفها الرائد المقبل والذي سيأتي تحت إسم OnePlus One. وتسوق شركة OnePlus لهاتفها الرائد الجديد OnePlus One على أنه هاتف ذكي راقي بإمكانه التغلب على الهواتف الذكية الراقية التابعة للعلامات التجارية الكبرى في مجال صناعة الهواتف الذكية.

أخر إعلان تشويقي للهاتف OnePlus One قام بالإشراف عليه السيد Pete Lau والذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus كما أنه يعتبر مؤسس الشركة، وقد قام هذا الأخير بنشر صورة للهاتف Xperia Z1 على منتديات OnePlus. وفي حين أن لا شيء مذهل في حد ذاته، فقد قال السيد Pete Lau بأن أبعاد الهاتف OnePlus One ستكون أصغر من أبعاد الهاتف Xperia Z1 الذي يحمل شاشة بحجم 5 إنش، مع العلم بأن الهاتف OnePlus One سيأتي مع شاشة بحجم 5.5 إنش. وفي حالة إذا كان هذا صحيحا، فهذا يعد أمرا مثيرا جدا للإعجاب.

في الحقيقة، الهاتف OnePlus One سيكون الهاتف الأنسب لأولئك الذين يحبون الحصول هاتف بشاشة أكبر ولكن في أبعاد مماثلة للهواتف الذكية العادية ( وليس الهواتف الذكية اللوحية ). وهذا الهاتف من شأنه أيضا أن يفعل الكثير للتخفيف من حدة مخاوف المستخدمين الذين يشعرون بالقلق حول ما إذا كان الهاتف كبير بشكل مفرط بالمقارنة مع هواتف 5 إنش.

على أي حال، سنتأكد من كل شيء بخصوص الهاتف OnePlus One بما في ذلك تصميمه الذي قيل بانه سيكون منافس لتصميم iPhone عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في المستقبل القريب.