تسريب المواصفات الكاملة للهاتف Find 7، وسيكلف أقل من 500 دولار

تكنولوجى


إستطاعت شركة Oppo أن تحجز لنفسها مكانة ضمن الكبار في سوق الهواتف الذكية بفضل سلسلة هواتفها الذكية الراقية جدا والمميزة، على الرغم من أن أجهزتها ليست متاحة في الأسواق العالمية الرئيسية. ومنتجات هذه الشركة تحظى بإهتمام مختلف وسائل الإعلام التقنية في جميع أنحاء العالم، في حين أنها تحظى بطبيعة الحال بشعبية كبيرة في الجمهورية الصينية الشعبية. وطيلة الفترة الماضية رأينا شركة Oppo تشوق لهاتفها الرائد الجديد Oppo Find 7، كما أن الشركة أكدت كذلك بعض المواصفات التقنية الخاصة بهذا الهاتف المنتظر مثل قدومه بنسختين. واليوم تعود الشركة الصينية لتنشر صورة جديدة في حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، والتي تؤكد فيها المواصفات التقنية الكاملة للنسخة التي ستحمل شاشة Full HD من هاتفها الرائد المقبل، Find 7.

وكما أفيد في وقت سابق، فقد أكدت شركة Oppo بأن نسخة Full HD من الهاتف Find 7 ستأتي بشاشة حجمها 5.5 إنش وبدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB على الأرجح ستكون قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. للآسف، بالنسبة لمواصفات الكاميرا الخلفية فهي غير معروفة في الوقت الراهن، ولكن تردد في الفترة الماضية بأن الهاتف Find 7 سيضم كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 50 ميغابكسل.

بينما شركة Oppo لم تقل أي شيء عن سعر الهاتف Find 7 حتى الآن، فقد تردد بأن هذا الهاتف سوف يكلف أقل من 500 دولار أمريكي. ومن الممكن أن يقتصر هذا السعر على السوق الصيني فقط مع العلم بأن الهاتف Find 7 قد يكون أول هاتف من شركة Oppo يشق طريقه إلى الأسواق الدولية، وبالتالي فإن الهاتف Find 7 قد يكلف أكثر قليلا من 500 دولار في هذه الأسواق. ومع ذلك، إذا بقي الهاتف Find 7 في هذا النطاق السعري حتى في الأسواق الغربية، فإن الهاتف القادم OnePlus One سيكون منافسا خطيرا للتعامل معه.