تحديث الأندرويد 4.4.2 KitKat بدأ بالوصول إلى الهاتف Xperia Z Ultra

تكنولوجى


بدأت هواتف Xperia Z Ultra منذ يوم أمس بتلقي تحديث الاندرويد 4.4.2 KitKat عبر الهواء. وعلى ما يبدو، فإن المستخدمين القاطنين في هونغ كونغ هم أول من حصل على هذا التحديث الجديد. وبينما تحديث الأندرويد 4.4.2 KitKat سوف يشق طريقه إلى جميع هواتف Xperia Z Ultra في جميع أنحاء العالم، فليست هناك خارطة طريق تشير إلى متى سيحصل المستخدمين الآخرين بالضبط على هذا التحديث.

وللتذكير، فإن الهاتف Xperia Z Ultra يمتاز بشاشة 6.4 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.2GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 330، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، بطارية بسعة 3050mAh، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الهاتف يحمل شهادة IP58 مما يعني أنه يحمل بعض الحماية ضد الماء والغبار.

وبالنسبة للتحديث إلى الأندرويد 4.4.2 KitKat فمن شأنه أن يحسن النظام وتعزيز أداء الجهاز، وتحسين ميزة تعدد المهام، وتقديم الدعم لمختلف خدمات التخزين السحابية، وتقديم ميزة الشاشة الكاملة ( ملء الشاشة ) لتطبيقات معينة.