"السيسي" يستعين بالجنزورى والكفراوى لاستكمال ملامح برنامجه الانتخابى

أخبار مصر


نشرت صحيفة الراى الكويتية تقريرا حول البرنامج الانتخابى للمشير عبد الفتاح السيسي زوير الدفاع ، حيث كشفت انه يكثف تواصله حاليا مع الدكتور كمال الجنزوري، رئيس الوزراء الأسبق، وحسب الله الكفراوي، وزير الإسكان الأسبق، للاستعانة بخبراتهما في وضع بعض بنود برنامجه الانتخابي.

وقالت مصادر في تصريحات لصحيفة الراي الكويتية، نشرتها في عددها الصادر اليوم الأربعاء، أن الجنزوري والكفراوي قدما بالفعل عددا من النصائح فيما يتعلق بالقضايا ذات الطابع الاقتصادي والتخطيطي والعمراني.

وأشارت إلى أن وزير الدفاع رفض بعض المقترحات بضم مبادرته الخاصة بإنشاء مليون وحدة سكنية للشباب ضمن برنامجه الانتخابية، وأكد للمحيطين به أن تلك المبادرة أطلقها بصفته وزيرا للدفاع وليس مرشحا للرئاسة، وأن وزير الدفاع المقبل هو الذي سيواصل الإشراف عليها خصوصا أن القوات المسلحة هي المشرفة على المشروع ممثلة في الهيئة الهندسية التابعة لها.

ولفتت إلى أنه «من المقرر أن يلتقي السيسي خلال ساعات رئيس الحكومة إبراهيم محلب لبحث تقديم استقالته رسميا، والذي سيقوم بدوره برفعها إلى رئيس الجمهورية للبت فيها وإصدار قرار بتعيين وزير الدفاع ورئيس الأركان الجديدين في اللحظة نفسها.