تاجر بالمنيا يدفن زوجته حية بمقابر الأسرة بعد ضبطها مع عشيقها

حوادث


شنق تاجر بالمنيا زوجته ودفنها حية فى المقابر بمركز مطاى بعد ان اعتقد انها لفظت أنفاسها، وذلك بعد أن ضبطها تمارس الرذيلة مع عشيقها داخل منزله، إلا ان العناية الإلهية انقذتها من الموت عندما نجح رئيس مباحث المركز من استخراجها حية بعد ان قضت يوما كاملا داخل القبر.

كان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا قد تلقى بلاغا من العميد عاطف غراب مامور مركز شرطة مطاى يفيد بقيام تاجر أدوات كهربائية بخنق زوجته ودفنها حية بمقابر الاسرة بعد أن ضبطها مع عشيقها.

وبينت التحريات انه فور دخول الزوج الى منزله فوجئ بزوجته وهي تمارس الرذيلة مع عشيقها فقام بطعنه بسكين مما أسفر عن أصابته بينما قام بخنق زوجته واعتقد أنها فارقت الحياة فقام بوضعها في جوال من البلاستك ودفنها بمدافن الاسرة.

وقامت قوة من رجال البحث الجنائى، برئاسة الرائد احمد صالح رئيس المباحث، بفتح المقبرة وكانت المفاجأة أن الزوجة لا تزال حية وأنها أصيبت فقط بحالة إغماء، وتم إخراجها بعد أن أمسكت بيد ضابط المباحث واستنجدت به.

تولت نيابة مركز مطاي التحقيق في الواقعة حيث وجهت لربة المنزل وعشيقها تهمة الزنا وأمرت بحبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيق فى حين لاذ الزوج بالفرار فور ارتكابه للواقعة.