بالصور .. جولة ميدانية لمحافظ الإسماعيلية على المدارس


حرص اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية، على القيام بجولة ميدانية، وزيارة عدد من المدارس للإطمئنان على إنتظام العملية التعليمية، وسير العمل بجميع المدارس، ونسبة الحضور للطلاب والمعلمين.

وقد تضمنت جولة المحافظ التى قام بها بمركز ومدينة القنطرة شرق، زيارة مدرسة الدكتور أحمد زويل التجريبية للغات، والتى تعد واحدة من المدارس النموذجية بالمحافظة، كما تفقد مدرسة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر الإبتدائية بالقنطرة شرق، وأطمأن من الطلاب على تسليمهم باقى الكتب الدراسية الخاصة بالنصف الثانى من العام الدراسى، لجميع المواد الدراسية.

وأكد المحافظ على جميع المعلمين الإهتمام والتركيز مع الطلاب بجميع المراحل الدراسية، لتعويض فترة أجازة نصف العام، لتحصيل القدر المستهدف من المناهج الدراسية، مشيرًا إلى ضرورة الإهتمام بترسيخ روح الولاء والإنتماء للوطن فى نفوس الطلاب، والحرص على الإلتزام بالمواظبة على الحضور، وعدم الغياب عن المدرسة حتى نهاية العام الدراسى.

رافق المحافظ المهندس عبدالله الزغبى، رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق، ومحمد أبو العينين نائب رئيس المدينة، وعادل الشناوى، وكيل وزارة التربية والتعليم، والعقيد علاء البارودى المستشار العسكرى للمحافظة، وعدد من قيادات التربية والتعليم والقيادات التنفيذية بالمحافظة.