يعثر على جثة والده متحللة بالمنزل بعد آخر زيارة له فى 2004

حوادث


كلمتى : مأساة إنسانية تدمع لها العين بطلها موظف بالمعاش عثر على جثته متحللة تماما داخل منزله بمنطقة أبو راضى بدائرة أول المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

بدأ اكتشاف الجثة عندما اتصل جيران المتوفى بنجله للحضور للمنزل بعد انفجار ماسورة الصرف الصحى بداخل منزل والده وتضررهم من المياه التى أغرقت عقاراتهم، فور وصول الابن فتح باب الشقه وفوجئ الجيران بجثة والده المتحللة داخل غرفة نومه هيكل عظمى وبسؤاله أقر بأن آخر زيارة كانت لوالدة كانت منذ عام 2004.


كان اللواء مصطفى باز مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من العميد الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية يفيد بالعثور على جثة عبد الله عبد الخالق مصطفى (70سنة - بالمعاش) فى حالة تحلل تام داخل منزله بالمحلة.


توصلت تحريات المقدم حسين غنيم وكيل فرع البحث بالمحلة إلى أن المتوفى كان مصابا بالعديد من الأمراض المزمنة القلب، والضغط، والسكر) وأنه ظل بمفرده منذ وفاة زوجته، وبسؤال نجله هشام (32سنه-ممرض بمستشفى المحلة العام) والمقيم بعزبة خضر التابعة لقسم ثانى المحلة الكبرى أقر بأن والده كان مريضا بعدة أمراض مزمنة وأنه لم يزره منذ عام 2004 هو وأشقاؤه الثلاثة لكثرة شكواه من المرض، بالإضافة لعدم وجود تفرغ أحد منهم لخدمته، كما تبين من التحريات أن نجله الكبير مريض نفسى، وأن والده يعيش بمفرده منذ وفاة زوجته.تم إخطار النيابة العامة التى صرحت بدفن العظام