حملة صباحي تبدي مخاوفها من تحصين قرارات "العليا للانتخابات"

أخبار مصر


أبدت حملة حمدين صباحي زعيم التيار الشعبي، مخاوفها من تحصين قرارات اللجنة العليا للانتخابات ضد الطعن عليها أمام القضاء وأعتبرت أن هذا يخصم من نزاهة وشفافية العملية الانتخابية .

كانت اللجنة العليا لحملة صباحي قد ناقشت مساء اليوم، في إجتماعها بمقر حزب الكرامة بالدقي، عدة موضوعات علي رأسها الهيكل التنظيمي لها ، ورؤساء اللجان والهيئة الاستشارية ، فضلا عن معايير تشكيل الحملة الرسمية ولجانها في المحافظات ، والمعايير التي ستستخدمها الحملة من اجل إنجاز مهمة جميع التوكيلات المطلوبة للترشح للرئاسة وعددها 25 الف توكيل .

كما ناقشت الحملة ايضا خلال اجتماعها قانون الانتخابات الرئاسية المتوقع صدوره قريبا ، وأكدت ضرورة وجود ضمانات حقيقية لنزاهة العملية الانتخابية وفقا للمعايير الدولية ، فضلا عن ضرورة حياد أجهزة الدولة.

حضر الإجتماع حمدين صباحي المرشح الرئاسي ضم عددا من أعضاء اللجنة العليا للحملة وهم الدكتور عمرو حلمي وزير الصحة الاسبق والدكتور وحيد عبد المجيد والسفير معصوم مرزوق والإعلامي حسين عبد الغني ، فضلا عن حسام مؤنس و عمرو بدر و خالد تليمة و أحمد كامل بحيري و سيد الطوخي و محمد عبد العزيز و باسم كامل و كريمة أبو النور و حامد جبر و محمد سامي و وفاء المصري .