سامسونج تتبرع بـ 3 ملايين دولار لجمعيات خيرية بعد جمع 3 ملايين إعادة تغريدة

تكنولوجى


سامسونج تستفيد مرة أخرى من حفل توزيع جوائز الأوسكار. وأوضحت الشركة الكورية اليوم بأن صورة Ellen DeGeneres الشهيرة التي تم إلتقاطها في حفل توزيع جوائز الأوسكار لم تكن مدروسة، وأكدت بأن ما حدث كان عفويا، وأن هذه الصورة كانت مفاجأة كبيرة للجميع، ولا أحد كان يتوقع ذلك.

حققت صورة Ellen DeGeneres في حفل توزيع جوائز الأوسكار ما يزيد عن 3 ملايين إعادة تغريدة لتصبح هذه التغريدة بذلك أشهر تغريدة في التاريخ. وبالتالي، فإن شركة سامسونج إحتفلت بهذا الإنجاز التاريخي التي أحدث ضجة في وسائل الإعلام الإجتماعية من خلال التبرع في المجموع بثلاثة ملايين دولار للجمعيات الخيرية المختارة من قبل المضيفة Ellen DeGeneres بما في ذلك “ St Jude’s ” و “ Humane Society ”. وتجدر الإشارة إلى أن هذا المبلغ يمثل 0.043% من الإيرادات الإجمالية لشركة سامسونج في الربع الرابع من العام 2013. هذا المبلغ هو بمثابة سنتيمات بالنسبة لشركة سامسونج، ولكنه لا يزال مبلغ محترم إذا نظرنا إلى أنه عبارة عن تبرعات.

أنفقت شركة سامسونج ما يقارب 20 مليون دولار في حفل جوائز الأوسكار من أجل التسويق لسلسلة هواتف Galaxy بما في ذلك Galaxy Note 3. وعلى الرغم من أن Ellen DeGeneres تعتبر واحدة من مستخدمي iPhone، فقد كان لا بد أن يتم إطلاع ممثلو شركة سامسونج في حفل توزيع جوائز الأوسكار على كيفية الإنتقال إلى الأندرويد، وبالتالي تحويل المضيفة Ellen DeGeneres كذراع تسويقية لشركة سامسونج، على الرغم من أن الشركة الكورية نفت أن تكون Ellen DeGeneres كذلك.