أول صورة ملتقطة بكاميرا الهاتف LG G3، أحكم على جودة الصورة بنفسك

تكنولوجى


واحد من أفضل الهواتف الذكية المتوقع صدورها هذا العام نجد الهاتف LG G3 الذي سيأتي في وقت لاحق من هذا العام ليخلف الهاتف LG G2 الذي تم إصداره في صيف العام الماضي. وفي حالة إذا كان هناك شخص يسأل عن شراء LG G2 أو ربما إنتظار LG G3. فإن الهاتف LG G2 هو هاتف ممتاز بكل المقاييس، لذلك فمن الأسلم أن نقول بأن LG G3 من شأنه أن يحسن تلك الميزات التي تميز الهاتف LG G2.

حسنا، في حالة إذا كنت تتطلع للكاميرا الخلفية التي من المتوقع أن يأتي بها الهاتف LG G3، فقد تكون سعيدا بمعرفة أن أحد الأشخاص قام مؤخرا بنشر صورة لـ ” قطة ” على شبكة الإنترنت يقال بأنها ملتقطة بإستخدام الكاميرا الخلفية للهاتف LG G3، وهذه الصورة تعطينا لمحة عن ما يمكننا توقعه في هذا الصيف.

بيانات Exif الخاصة بالصورة تظهر بأن الكاميرا التي تم بها إلتقاط هذه الصورة تخص جهاز يحمل الإسم الرمزي LG-D972. وإستنادا إلى بعض الأسماء الرمزية التي تم رصدها في شهر يناير الماضي، فإن الإسم الرمزي LG-D972 قد يكون يخص الهاتف القادم LG G3، ولكن نحن لسنا متأكدين بنسبة 100%. ومع ذلك، فإن هذا الإسم الرمزي لا يصطف مع أي إسم رمزي لأجهزة LG الأخرى. حاولنا تكبير الصورة لإلقاء نظرة على عيون القط من أجل الحصول على لمحة عن الجهاز، ولكن من دون جدوى.

الشخص الذي قام بنشر هذه الصورة قال بأن مستشعر الكاميرا الذي تم به إلتقاط هذه الصورة متطابق تقريبا للمستشعر المستخدم في الهاتف LG G Pro 2 والذي يمتاز بمستشعر دقته 13 ميغابكسل ويدعم تقنية تثبيت الصورة أو ما يعرف بتقنية منع الإهتزاز. وكما أشرنا في مقالة سابقة، فهناك شائعات تشير إلى أنه من المرجح أن يتم الإعلان عن الهاتف LG G3 في شهر يونيو القادم.

وبالحكم على جودة هذه الصورة الموجودة أسفله، فهذا يعني أن الكاميرا ستكون واحدة من الميزات المميزة في الهاتف LG G3 والتي جعلت بعض وسائل الإعلام الكورية تصف الهاتف LG G3 بأنه سيكون قاتل Galaxy S5، على الأقل في كوريا الجنوبية.