قنا : حزب العدل يعقد مؤتمره .. والناصري بتلقى العزاء في نجل عبدالناصر

أخبار مصر


عقد امس بمحافظة قنا حزب العدل المؤتمر الاول له في المحافظة . حيث اكد مصطفى النجار وكيل الحزب ان شعب قنا يتمتع بالطيبة وانه قد تأثر كثيرا عندما وصف الاعلام ان اهالي قنا هم بلطجية وقطاع طرق .

وقد وصف النجار ان حزب العدل هو الحزب الوحيد الذي بدأ نشاطه من المحافظات وليس من القاهرة كما يفعل بقية الأحزاب ، فلن يكون الحزب قاهرياً بين عيون الكاميرات ، وبريق الإعلام ، لكننا ارتضينا أن نكون وسط الناس مشيرا إلى أن العمل السياسي مرتبط تماماً بالعمل الاجتماعي ، فلا يصح أن نقول للناس أعطونا أصواتكم وهم لا يعرفوننا ولم يروا أعمالنا ، لذلك نقوم باقتحام العمل الاجتماعى والبدء من خلاله ، كما أننا لا نبحث عن وجاهة أو تلميع ، لكننا نشعر بأن هناك دينا في رقابنا لهذه الأرض التي عشنا على أرضها وشربنا من مائها .حيث ان الحزب لايدعم مرشحا وان باب الحزب مفتوح للجميع وليس مقتصرا على احد معين.

ومن ناحية اخرى قام الحزب الناصري بعمل سرداق عزاء بمقر الحزب الناصري بقنا حيث اكد الدكتور قرشي عباس دندراوي امين عام الحزب انه حزين جدا لرحيل نجل الرئيس عبد الناصر حيث ان عبد الناصر له مكانته وقيمته لدى اهل قنا خاصة واهل الصعيد عاما .

وتكلم عن الدكتور خالد رحمه الله انه كان بعيد ا عن السياسة لكنه كان قريبا من قيادات حزب الناصري بعكس عبد الحكيم

وسوف يقوم الحزب في الايام القادمة بعمل حفل لتأبين الدكتور خالد في الايام القادمة .