ضبط " 15" من المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية بالمحافظات

أخبار مصر


استمراراً لمواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة، فقد تمكنت من ضبط ( 15 ) من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمحافظات أسيوط ، والإسماعيلية، والفيوم ، وقنا ، على النحو التالى :

مديرية أمن أسيوط :

تم ضبط (5) من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة, وبحوزتهم 2 سلاح أبيض سكين ، مطواة .

مديرية أمن الإسماعيلية :

تم ضبط (2) من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى والمطلوب ضبطهما وإحضارهما من قبل النيابة العامة والمتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة .

مديرية أمن الفيوم :

تم ضبط (5) من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى , والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة, والمتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية والتى من بينها (إقتحام وحرق مركز شرطة إبشواى والتعدى على القوات ) .

مديرية أمن قنا :

تم ضبط (3) من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى , والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة, والمتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة .

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كلٍ منهم على حده ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق .