بالصور .. مؤتمر الجبهة الوسطية يتحول لحملة تأييد للمشير السيسي بحوش عيسي


نظمت الجبهة الوسطية بمركز حوش عيسي بالبحيرة بالتنسيق مع ممثلى كبار العائلات والتيارات والائتلافات السياسية ، مؤتمراً جماهيرياً حاشد بمدينة حوش عيسي فى إطار الحملات التى تقوم بها الجبهه للمراجعات الفكرية للتيارات الاسلامية ونشر الفكر الاسلامى الوسطى ونبذ العنف والارهاب.

وذلك بحضور المهندس ياسر سعد رئيس اللجنة الدينية بالجبهة الوسطية والدكتور كمال الهلباوي عضو لجنة الخمسين لوضع الدستور والأب فليمون ممثل الكنيسة ومن علماء الازهر فضيلة الشيخ ممدوح الشاعر ، والاخوانى المنشق اسلام الكتتنى ابن عم القياجى الاخوانى محمد سعد الكتتنى.

من جانبه صرح صبرة القاسمي المنسق العام للجبهة الوسطية أن المؤتمر سيشهد إعلان الجبهةعن بدء حملتها الكبرى لمراجعات أفكار وعقائد التيارات الإسلامية العاملة في مجال الإسلام السياسي عبر لجنتها الدينية بمشاركة من علماء الأزهر ، مضيفا أن ما يميز حملة الجبهة الوسطية للمراجعات أنها لم تستثن تيارا إسلاميا وتبحث في جميع أفكار وعقائد التيارات الإسلامية العاملة في مجال الإسلام السياسي.

هذا وقد تحول المؤتمر الى حملة تأييدة للمشير عبدالفتاح السيسي لترشحة للرئاسة ورفع جانب كبير من أهالى مدينة حوش عيسي صورا تطالب بترشح السيسي للإنتخابات الرئاسية القادمة وداعمين لخارطة الطريق.