الكشف عن فابلت Huawei MediaPad X1 4G في MWC 2014

تكنولوجى


بالإضافة إلى كشف شركة هواوي النقاب عن الساعة الذكية Huawei TalkBand B1 الجديدة الخاصة بها هذا الأسبوع ، فقد قامت الشركة أيضا بالكشف عن فابلت ” هاتف ذكي و جهاز لوحي ” ذو شاشة 7 إنش جديد ” Huawei MediaPad X1 ” ، وهذا كان بالفعل حسب التوقعات المسبقة عن الشركة .

هذا الفابلت الذكي سيأتي بسعر 399 يورو ، أي مايقارب 550 $ دولار أمريكي ، مع دعم لكل من شبكات ” TD – LTE و FD – LTE ” ، في حدث المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014 ، الذي سيستمر من 24 فبراير – 27 فبراير / شباط في برشلونة ، أي 3 أيام متواصلة ، واليوم هو الأول .

إن جهاز Huawei MediaPad X1 الجديد يأتي بقياسات 103.9 مم عرضا ، و يزن 239 غرام ، مما يجعل منه أحد أخف الأجهزة وزنا ، و من أقل الأجهزة عرضا في السوق ” الجهاز ضيق “.

على أية حال ، يعمل الجهاز على منصة اندوريد بنسخة أصبحت قديمة نسبيا بالمقارنة مع كيت كات ، فهو يعمل على اندوريد ” Android 4.2 ” ، ولكن يدعم إمكانية اتصال 4G .

الفابلت مدعوم بمعالج رباعي النواة من نوع ” Cortex-A9 ” ، يعمل بسرعة 1.6 جيغا هرتز ، جنبا إلى جنب مع ذاكرة وصول عشوائية RAM بسعة 2 جيغابايت ، مع معالج رسوميات ” Mali-450 MP4 GPU ” .

الكاميرا الخلفية للجهاز تأتي بدقة 13 ميغا بيكسل لالتقاط الصور و تصوير الفيديو ، والأمامية بدقة 5 ميغا بيكسل من أجل محادثات الفيديو تشات .

بالنسبة لذاكرة التخزين الداخلية فهي بسعة 16 جيغا بايت ، قابلة للزيادة لوجود منفذ بطاقة ذاكرة ” microSD ” ، بحجم أقصى يصل إلى 32 جيغابايت ، لا يوجد تفاصيل أو معلومات عن إطلاقه حتى الآن ، سنقوم بتحديث كل جديد لكم .