بالصور.. إستمرار إضراب موظفو البريد بالمنوفية ويطالبون العملاء بالتضامن معهم


واصل صباح اليوم ، المئات من العاملين بالهيئة العامة للبريد بالمنوفية إضرابهم المفتوح عن العمل وإغلاق مكاتب البريد والتوافد أمام المكتب الرئيسى للحركة بشبين الكوم لليوم الثالث على التوالى للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للاجور وعلاوة دورية 7% وصرف أرباحهم من نصيبهم فى شركة إتصالات مصر والمطالبة بإقالة رئيس مجلس إدارة الهيئة والمستشارين.



ورفع المتظاهرون لافتات نفسى أشم الحد الأدنى ، إعادة هيكلة الأجور ، الشعب يريد تطهير البريد ، تعيين مجلس إدارة من أبناء الهيئة مؤكدين أنهم مستمرين فى الاضراب ولن يتراجعوا عنه حتى تحقيق كامل مطالبهم ، موجهين إعتذارهم الشديد للعملاء لتعطل مصالحهم مطالبينهم بالتضامن معهم للحصول على حقوقهم .



ورفع المتظاهرون سقف مطالبهم بالمطالبة بإقالة رئيس الهيئة أشرف جمال الدين وإقالة جميع المستشارين واللجنة النقابية الغير منتخبة وزيادة العلاوة الدورية إلى 7 % وتحديد نسبة ثابتة من أرباح الهيئة والتضامن مع زملائهم المضربين الذين تم حبسهم بمكاتب الهيئة بالعتبة.



ورفض العاملون بالهيئة تصريحات رئيس الهيئة أن المضربين عن العمل نسبتهم لا تتجاوز 5 % فقط لافتين إلى أن الموظفين فى مختلف المحافظات دخلوا فى الإضراب ولن نتنازل عن تحقيق مطالب كافة العمال.