LG تعلن رسميا عن هاتفها الجديد للفئة المتوسطة LG F70 والمتوافق مع شبكات LTE

تكنولوجى


على الرغم من أن شركة LG أعلنت عن معظم هواتفها الذكية الجديدة بنظام الأندرويد قبل إنعقاد المؤتمر العالمي للجوال، فقد تبين لنا للتو أن الشركة تملك هاتف أندرويد آخر لم يتم الإعلان عنه حتى اليوم، والذي يحمل إسم LG F70.

تم كشف النقاب رسميا عن الهاتف LG F70 اليوم في المؤتمر العالمي للجوال، وتتوقع شركة LG أن يكون هذا الهاتف المتوافق مع شبكات LTE خيارا جيدا لملايين المستخدمين الجدد لشبكات LTE. وعلى الرغم من دعمه لشبكات LTE، فإن الهاتف LG F70 يمتلك مواصفات تقنية متواضعة بالمقارنة مع الهواتف الذكية الراقية التي تم الإعلان عنها يوم أمس.

وتشمل مواصفات الهاتف LG F70 شاشة 4.5 إنش بدرجة وضوح 800×480 بكسل، مما يثيح كثافة بكسلات تصل إلى 207 بكسل في كل إنش، وتشمل السمات الأخرى معالج رباعي النواة من فئة غير معروفة وبتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة VGA وخلفية بدقة 5 ميغابكسل، بطارية بسعة 2440mAh. ويقال بأن هذه البطارية لديها أكبر قدرة في فئتها لذلك فسوف تتيح للمستخدمين تجربة سرعة إتصال إستثنائية بشبكات LTE من دون الحاجة إلى إعادة شحن الهاتف في منتصف النهار.

الهاتف LG F70 هو الهاتف الذكي السادس الذي أعلنت عنه شركة LG في هذا العام، مع العلم بأن الشركة أعلنت في وقت سابق عن كل من LG G Pro 2 و LG G2 Mini و LG L90 إضافة إلى LG L70 و LG L40.